-14-

الإمام ناصر محمد اليماني
14 - محرم - 1436 هـ
07 - 11 - 2014 مـ
۱۶ – آبان – ۱۳۹۳ ه.ش.
07:10 بعد از ظهر
(بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

[ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=164805
___________


بسم الله الرحمن الرحيم و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين..
در زیر قسمتی از بیان ملهم را نقل می‌کنیم:
اقتباس المشاركة :
گفتی که بدر از غروب آفتاب پنجشنبه تا فجر روز جمعه خواهد بود. و حقیقت اینجاست و حساب مطابق آن است، حجت تو چیست ناصر؟
انتهى الاقتباس
پس ملهم، حال در برابرت به حق حجت می‌آوریم. من نگفتم ماه از غروب آفتاب پنجشنبه تا فجر جمعه [بدر است] بلکه به حق فتوا دادم زمان کامل شدن بدر ماه در موعد فجر پنجشنبه است و حق روشن شد و همین اتفاق رخ داد و همه کسانی که در فجر پنجشنبه مراقب ماه بودند آن را مشاهده نمودند.
به همین ترتیب فتوا داده بودم که ناظران به مدت ۴۸ ساعت ماه را به‌صورت بدر کامل خواهند دید. از فجر پنجشنبه تا فجر جمعه ۲۴ ساعت و از فجر جمعه تا فجر شنبه هم ۲۴ ساعت و سپس ماه از منزلگاه خود در شب شنبه [در طی روز شنبه] شروع به کوچک شدن می‌کند و نقصان در ماه بعد از غروب ماه در فجر شنبه بر اساس تاریخ و موعد مرکز کیهان و زمین یعنی مکه مکرمه آغاز خواهد شد؛ چون شب شنبه شب هفدهم محرم است. هر یک از این موارد به حق روشن و ثابت شد و حال چاره‌ای نداری که به حق بودن آن اعتراف نمایی و غرور تو را به گناه نکشاند در غیر این صورت خداوند قلب تو را تبدیل به قلب شیاطین بشر می‌کند چون به علت تکبر، با وجود آن‌که حق برایت روشن گردید حاضر نشدی به حق اعتراف نمایی. از مکر خداوند بر حذر باش که کسی از مکر خداوند در امان نیست و من نصیحت‌گر توام. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

======= اقتباس =========

اقتباس المشاركة 423843 من موضوع عــــــــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل..

-14-
الإمام ناصر محمد اليماني
14 - 01 - 1436 هـ
07 - 11 - 2014 مـ
07:10 مساءً
(بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

[ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=164805
____________


بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..

ونقتبس من بيان ملهم ما يلي:
اقتباس المشاركة :
وقلت أن البدر يكون من غروب شمس الخميس إلى فجر الجمعة
وهذه حقيقة وبالحساب هي كذلك فما هي حجتك يا ناصر ؟
انتهى الاقتباس
فمن ثم نقيم عليك الحجّة بالحقّ يا ملهم، فانا لم أقل ذلك بأن القمر من غروب شمس الخميس إلى فجر الجمعة؛ بل أفتيتكم بالحقّ أنّ وصول القمر إلى طور البدر المكتمل هو في ميقات فجر الخميس، وحصحص الحقّ على الواقع الحقيقي وشاهده كلّ الناظرين إلى وجه القمر فجر الخميس.
وكذلك أفتيتكم أنّ وجْه القمر البدر يستمر في اكتمال وجهه للناظرين إليه مدة 48 ساعة فمن فجر الخميس إلى فجر الجمعة 24 ساعة ومن فجر الجمعة إلى فجر السبت 24 ساعة، فمن ثم يبدأ بالتناقص في منزلة ليلة السبت خلال نهار منزلة ليلة السبت، ويبدأ بالتناقص بدءاً من غروبه ضحى يوم السبت حسب تاريخ وميقات مركز الأرض والكون مكة المكرمة، كون ليلة السبت هي ليلة السابع عشر لشهر محرم. وكذلك يحصحص الحقّ على الواقع الحقيقي في كلّ مرةٍ وليس لك إلا أن تعترف بالحقّ وأن لا تأخذك العزّة بالإثم فيصرف الله قلبك إلى شيطانٍ من شياطين البشر بسبب التكبر على الاعتراف بالحقّ من بعد ما تبيّن لك أنّه الحقّ، فاحذر مكر الله فلا تأمن مكر الله إني لك من الناصحين، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ــــــــــــــــــــــ