- 34 -
الإمام ناصر محمد اليماني
16 - ربیع الآخر - 1431هـ
01 - 04 -2010 مـ
۱۲ - فروردین - ۱۳۸۹ ه.ش.
11:21 مساءً
________


{ هُوَ الَّذِي يُنَزِّلُ عَلَى عَبْدِهِ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لِيُخْرِجَكُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَإِنَّ اللَّهَ بِكُمْ لَرَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }

بسم الله الرحمن الرحيم

{
هُوَ الَّذِي يُنَزِّلُ عَلَىٰ عَبْدِهِ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لِّيُخْرِجَكُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ ۚ وَإِنَّ اللَّهَ بِكُمْ لَرَءُوفٌ رَّحِيمٌ ‎﴿٩﴾‏ وَمَا لَكُمْ أَلَّا تُنفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلِلَّهِ مِيرَاثُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ لَا يَسْتَوِي مِنكُم مَّنْ أَنفَقَ مِن قَبْلِ الْفَتْحِ وَقَاتَلَ ۚ أُولَٰئِكَ أَعْظَمُ دَرَجَةً مِّنَ الَّذِينَ أَنفَقُوا مِن بَعْدُ وَقَاتَلُوا ۚ وَكُلًّا وَعَدَ اللَّهُ الْحُسْنَىٰ ۚ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ ‎﴿١٠﴾‏ مَّن ذَا الَّذِي يُقْرِضُ اللَّهَ قَرْضًا حَسَنًا فَيُضَاعِفَهُ لَهُ وَلَهُ أَجْرٌ كَرِيمٌ ‎﴿١١﴾‏يَوْمَ تَرَى الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ يَسْعَىٰ نُورُهُم بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِم بُشْرَاكُمُ الْيَوْمَ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ‎﴿١٢﴾‏ يَوْمَ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ لِلَّذِينَ آمَنُوا انظُرُونَا نَقْتَبِسْ مِن نُّورِكُمْ قِيلَ ارْجِعُوا وَرَاءَكُمْ فَالْتَمِسُوا نُورًا فَضُرِبَ بَيْنَهُم بِسُورٍ لَّهُ بَابٌ بَاطِنُهُ فِيهِ الرَّحْمَةُ وَظَاهِرُهُ مِن قِبَلِهِ الْعَذَابُ ‎﴿١٣﴾‏ يُنَادُونَهُمْ أَلَمْ نَكُن مَّعَكُمْ ۖ قَالُوا بَلَىٰ وَلَٰكِنَّكُمْ فَتَنتُمْ أَنفُسَكُمْ وَتَرَبَّصْتُمْ وَارْتَبْتُمْ وَغَرَّتْكُمُ الْأَمَانِيُّ حَتَّىٰ جَاءَ أَمْرُ اللَّهِ وَغَرَّكُم بِاللَّهِ الْغَرُورُ ‎﴿١٤﴾‏} صدق الله العظيم [الحديد]
والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم و برتمام بندگانی که برای-حب و قرب بیشتردر نزد- رب المعبود رقابت می‌کنند؛ سلام علیکم ای تمام مسلمین؛ و هم‌چنان جدّم محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - در رؤیای حق به من وصیت می‌کند:
[يا أيها المهديّ المنتظَر طهّر البشر من الشرك بالله بسلطان العلم المُحكم في الذكر لعلهم يتقون]
[ ای مهدی منتظر؛ با برهان از محکمات قرآن ـ ذکرـ مردم را از شرک پاک و مطهر کن، باشد که تقوا کنند]

پایان رؤیای حق.
این رؤیا حجت خداوند برای شما نیست؛ بلکه حجت خدا آیات محکم قرآن است؛ ایات بینه و محکمی که ام الکتابند وکسی جز فاسقان از آنها روی‌گردان نیست. تصدیق فرموده خداوند تعالی:

{وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلاَّ الْفَاسِقُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:۹۹]
دعوت مهدی منتظر وارد ششمین سال شده است و ما هم‌چنان با برهان علمی از آیات محکم ذکر-قرآن عظیم- برای مردم حجت می‌آوریم؛ کتابی که رساله خداوند به سوی تمام بشریت است تا هرکس که می‌خواهد؛ بتواند راه درست و راست را درپیش گیرد. اما متأسفانه مهدی منتظر می‌بیند که اولین کسانی که نسبت به دعوت به پیروی از ایات محکم قرآن کافر شده‌اند؛ کسانی هستند که به این کتاب ایمان دارند و می‌دانند که قرآن عظیم به حق از نزد پروردگار عالمیان آمده است؛ مگرتعداد اندکی از مسلمانان که دعوت مهدی منتظر را اجابت کرده و برای حب و قرب الهی رقابت می‌کنند؛ آنها دوست‌داران خدا و رسول خدا هستند و نمی‌گویند از میان مسلمانان، تنها محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - حبیب خداست؛ بلکه به بندگانی ملحق شده‌اند که در راه پروردگار و رب المعبود رقابت می‌کنند و خداوند را منحصر به انبیا و رسولان او نکرده و عبادت خود را برای خداوند خالص کرده‌اند و قلب‌هایشان به خاطر محبت به خدا به یک ‌دیگر نزدیک و با هم جمع شده است ؛ خدا آنان را دوست دارد و به مقام قرب خود رسانده و بر طبق وعده خود درآیات محکم قرآن؛آنها را از دوستان پروردگار الرحمن قرار داده است. حب آنها به پروردگارشان از طمع مادی پاک شده و پروردگارشان آنان را با تمام ملکوت خود راضی نخواهد کرد؛ تا این که نعیم اعظم را برایشان محقق نماید؛ نعیمی که از تمام ملکوت پروردگارشان عظیم‌تر است؛ این نعیم همان رضایت حبیبشان پروردگار الودود است: تا در نفسش متحسر و حزین نباشد؛ چقدر کرامتی که پروردگارشان به آنان وعده داده است، بزرگ است!!
خداوند در ابتدای کار ایشان را نه دربهشت گرد می‌أورد و نه در آتش؛ بلکه آنها بر بالای منابر نور در پیشگاه پروردگارشان گرد خواهند آمد؛ از میان متقیان و تمام مخلوقات خدا این تکریم به آنها تعلق خواهد گرفت. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَنِ وَفْدًا}
صدق الله العظيم [مريم: ۸۵]

قومی که محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - در حدیث حق خود وعده‌ی آنها را داده است از میان آنها هستند::
[يَا أيُّها الناس، اسمعوا واعقلوا واعلموا أن لله عز وجل عباداً ليسوا بأنبياء ولا شهداء يغبطهم الأنبياء والشهداء على مجالسهم وقربّهم من الله، فجاء رجل من الأعراب من قاصية النّاس وألوى بيده إلى نبيّ الله صلّى الله عليه وسلم، فقال: يا نبيّ الله، ناس من النّاس ليسوا بأنبياء ولا شهداء يغبطهم الأنبياء والشهداء على مجالسهم وقربّهم من الله! انعتهم لنا – يعني صفّهم لنا، فسُرَّ وجه رسول الله صلّى الله عليه وسلم لسؤال الأعرابي، فقال رسول الله صلّى الله عليه وسلم: هم ناس من أفناء الناس، ونوازع القبائل، لم تصل بينهم أرحام متقاربة، تحابوا في الله وتصافوا، يضع الله لهم يوم القيامة منابر من نور فجلسهم عليها]
[ای مردم بشنوید و بیندیشید و بدانید خداوند عزوجل بندگانی دارد که از انبیا و شهدا نیستند و انبیا و شهدا به منازل آنها و نزدیکی‌شان به پروردگار غبطه می‌خورند مردی عرب از دوردست‌ها دستش را برای رسول خداوند بلند کرد و گفت : یا رسول الله انسان‌هایی مؤمن که از انبیا و شهدا نیستند و شهدا و انبیا به مجالست و قرب آنان به خدا غبطه می‌خورند؟ از آنها برایمان بگو و توصیف‌شان کن. چهره نبی از سؤال عرب صحرانشیت مسرور شد و رسول الله -صلى الله عليه وسلم- فرمود: آنان مردمی گمنام و از قبایل مختلف هستند، نسبت خویشاوندی سبب ارتباط ایشان با یکدیگر نیست، [بلکه] با خداوند عزوجل پیمان مستحکم دوستی بستند.روز قیامت [نیز]، خداوند عزوجل منبرهایی از نور برایشان قرار داده، ایشان را بر روی آن می نشاند]
صدق عليه الصلاة والسلام
اینها دوستداران و حبیبان خدا از میان عالمیان هستند که به دعوت برای رقابت در راه حب وقرب الهی پاسخ داده و در حالی که در نقاط مختلف جهان پراکنده‌اند؛ محبت به خدا قلب‌هایشان را گرد هم آورده است؛ چون دعوت امام مهدی؛ دعوتی جهانی است که از راه شبکه جهانی اینترنت که نقاط مختلف جهان را به هم متصل می‌کند؛ منتشر می‌شود. پس به دعوت کسی که شما را به سوی حب خداوند می‌خواند پاسخ دهید تا طبق آیات محکم قرآن خالص‌ترین انسان‌ها و بهترین آفریده‌های خداوند شوید ؛ آن هم در زمانی که مسلمانان از پیروی از دین‌شان و آیات محکم قرآن عظیم روگردانده وبا مبالغه ناحق درمورد انبیا و رسولان الهی؛ خداوند را منحصر به آنان کرده‌اند.
و این امام مهدی است که از تمام بندگان خدا دعوت می‌کند که برای حب و قرب بیشتر به پروردگار و رب المعبود با دیگر بندگان خدا رقابت کنند. و سخن مسلمانان جز این نبود که گفتند:"آیا می‌خواهی برای حب و قرب به خداوند با محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - رقابت کنیم؟ هیهات هیهات؛ تو شیطانی گستاخ هستی نه مهدی منتظر" پس مهدی منتظر در پاسخ آنان می‌گوید: ای امت اسلام؛ ای حاج بیت الله الحرام؛ هر دعوتی نیاز به برهان دارد و من امام مهدی از آیات محکم قرآن در مورد " دعوت به رقابت برای حب و قرب بیشتر به خداوند" فتوا داده و آن را از قرآن برایتان ثابت می‌کنم؛ اگر که خدا را عبادت می‌کنید... خداوند امام مهدی را با کتابی جدید برنیانگیخته است و برای همین هم تنها ازآیات محکم کتاب خدا و سنت حق رسولش؛ برایتان حجت می‌آورم. خداوند به حق در آیات محکم کتابش در مورد چگونگی عبادت رب المعبود توسط بندگان فتوا داده است. خداوند تعالی می‌فرماید:

{يَبْتَغُونَ إِلَى ربّهم الْوَسِيلَةَ أيّهم أَقْرَبُ} صدق الله العظيم [الإسراء:۵۷]
وبرایتان روشن می‌شود خداوند فتوا نداده که کدام بنده بیش از همه‌ی بندگان او در تمام ملکوت؛ مورد محبت و مقرب درگاه اوست: بلکه آن بنده را مشخص نکرده ایت. برای همین هم می‌بینید بندگانی که چیزی را با خدا شریک نمی‌گیرند؛ برای تقرب بیشتر به خداوند به دنبال "وسیله"اند و هریک آرزو می‌کند خودش ان بنده محبوب و مقرب باشد. این رقابت تنها در میان آدمیان نیست؛ بلکه تمام بندگان خدا در ملکوتش را شامل می‌شود. برای همین محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم فرمود:
[سَلُوا اللَّهَ الْوَسِيلَةَ فَإِنَّهَا مَنْزِلَةٌ فِي الجنّة لا تَنْبَغِي إِلا لِعَبْدٍ مِنْ عِبَادِ اللَّهِ وَأَرْجُو أن أَكُونَ أَنَا هُوَ]
[ از خدا وسیله را طلب کنید که منزلی از منازل بهشت است که تنها به یکی از بندگان خدا تعلق خواهد گرفت و امیدوارم من آن بنده باشم]

صدق محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم.
چون مقر این درجه عالی بهشتی؛ نزدیک‌ترین مکان نسبت به عرش خداوند رحمن است؛ لذا خداوند تعالی می‌فرماید:

{يَبْتَغُونَ إِلَى ربّهم الْوَسِيلَةَ أيّهم أَقْرَبُ} صدق الله العظيم [الإسراء:۵۷]
پس ای جماعت مسلمین؛ چرا به دنبال "وسیله" به سوی خداوند نبوده و از فرمان خدا در آیات محکم کتابش رومی‌گردانید؟
{يَا أيُّها الَّذِينَ آَمَنُوا اتّقوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:۳۵]
ولی متأسفانه شما ابا کرده و از فرمان خداوند در آیات محکم کتابش روگردانده و آن را رد کرده و می‌گویید که شایسته نیست بر سر مقام وسیله با محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم رقابت نمایید. پس مهدی منتظر در پاسخ‌تان می‌گوید: آیا رقابت برای مقام "وسیله" است؟ بلکه {اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ} { از خدا بپرهیزید! و وسیله‌ را به سوی او بجویید} تا روشن شود کدام یک مورد حب و قرب بیشتر الهی هستید اگر که مؤمنید... ولی متأسفانه این آیه در مورد شما صدق می‌کند:
{وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللَّهِ إِلا وَهُمْ مشركونَ} صدق الله العظيم [يوسف:۱۰۶]
ای جماعت مسلمین؛ از خدا بترسید؛ هدف از اعلان رقابت؛ رسیدن به مقام وسیله نیست؛ بلکه اگر خدا را عبادت می‌کنید {اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ}و او را مانند بندگان مخلصی که هیچ چیز را با خدا شریک نمی‌گیرند؛ عبادت نمایید. خداوند در آیات محکم کتابش به شما خبر می‌دهد آنان چگونه پروردگارشان را عبادت می‌کنند:
{يَبْتَغُونَ إِلَى ربّهم الْوَسِيلَةَ أيّهم أَقْرَبُ} صدق الله العظيم [الإسراء:۵۷]
و سؤالی که مطرح می‌شود این است: آیا شما هم در ذات خداوند سبحان مانند آنها حقی ندارید؟ یا آنها را فرزندان خداوند می‌دانید؟سبحان الله خداوند که همسر و فرزند اختیار نکرده است! بلکه آنها هم بندگانی مانند شما هستند ودرمورد خدا از همان حقی برخوردارند که شما دارید؛ نزد پروردگار معبود؛ بندگان هیچ فرقی ندارند مگر با تقوا و عملی که خالصانه برای خداوند کریم باشد؛ آیا تقوا نمی‌کنید؟
ای جماعت مسلمین؛ خداوند رسولانش را برنیانگیخته تا آنها را بزرگ داشته و رقابت به سوی خدا را منحصر به آنان کنید و صالحان را کنار بگذارید؛ حاشالله: {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ أن كنتم صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [النمل:۶۴]
بلکه می‌بینید دعوت تمام انبیا و رسولان الهی همان دعوت امام مهدی است:

ای بندگان خدا تنها خدا را عبادت کنید و برایش شریکی نگیرید؛ خداوندی که شما را آفریده تا او را عبادت نمایید".
تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{وَمَا خَلَقْتُ الجنّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ} صدق الله العظيم [الذاريات:۵۶]
همانا که قاعده و جوهر دعوت مهدی منتظر همان قاعده دعوت تمام رسولان خداست. خداوند تعالی می‌فرماید:
{إِنَّ هَذِهِ أُمَّتُكُمْ أمّة واحدة وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاعْبُدُونِ} صدق الله العظيم [الأنبياء:۹۲]
تمام رسولان پروردگار عالمیان با همین قاعده برانگیخته شده‌اند. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{وَمَا أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ إِلا رِجَالا نُوحِي إِلَيْهِمْ فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ أن كنتم لا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:۷]
{وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ إِلاَّ نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ أَنَا فَاعْبُدُونِ} صدق الله العظيم [الأنبياء:۲۵]
ای امت اسلام، ای حجاج بیت الله الحرام؛ شما را چه شده؛ چه اتفافی برایتان افتاده است که به دعوت امام مهدی منتظر حق پروردگارتان پاسخ نمی‌دهید؟ او شما را به سوی عبادت خداوند فرامی‌خواند؛ عبادت عاری از شرک پروردگارتان. آیا دعوت او حق نیست؛ آیا بعد از حق جز گمراهی چیز دیگری هست؟ خداوند تعالی می‌فرماید:
{فَذَٰلِكُمُ اللَّـهُ رَبُّكُمُ الْحَقُّ ۖ فَمَاذَا بَعْدَ الْحَقِّ إِلَّا الضَّلَالُ ۖ فَأَنَّىٰ تُصْرَفُونَ ﴿٣٢﴾‏} ‏صدق الله العظيم [يونس]

آیا منتظرید مهدی منتظر بیاید و بگوید به جای خدا مرا عبادت کنید و بگوید"انا ربکم الأعلی"؟ پناه بر خدا چیزی را که حق ندارم بگویم؛ نور و ظلمت که با هم جمع نمی‌شوند. خداوند تعالی می‌فرماید:
{مَا كَانَ لِبَشَرٍ أن يُؤْتِيَهُ اللّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُواْ عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللّهِ وَلَـكِن كُونُواْ رَبَّانِيِّينَ بِمَا كنتم تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كنتم تَدْرُسُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:۷۹]
غیر از امام مهدی ناصر محمد یمانی؛ منتظر کدام مهدی هستید؟ کدام دعوت می‌خواهد بیاید که از دعوت امام ناصر محمد یمانی هدایت‌گرتر باشد که شما را به سوی این فرا می‌خواند که:
{فَذَٰلِكُمُ اللَّـهُ رَبُّكُمُ الْحَقُّ ۖ فَمَاذَا بَعْدَ الْحَقِّ إِلَّا الضَّلَالُ ۖ فَأَنَّىٰ تُصْرَفُونَ ﴿٣٢﴾‏} [يونس]
{أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الحقّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ}[الحديد: ۱۶]
{يَا أيُّها الَّذِينَ آمَنُوا اتّقوا اللَّهَ وَلْتَنظُرْ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ لِغَدٍ وَاتَّقُوا اللَّهَ إن اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ}[الحشر: ۱۸]
{وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل له مَخْرَجاً} [الطلاق:۲]

{وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل له مِنْ أَمْرِهِ يُسْراً}[الطلاق: ۴]
{وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يُكَفِّرْ عَنْهُ سَيِّئَاتِهِ وَيُعْظِمْ له أَجْراً} [الطلاق: ۵] صــــدق الله العظيــــم
ای مسلمانان؛ من شما را به سوی خدا می‌خوانم، پس چرا از دعوت حق پروردگارتان رومی‌گردانید؛ اگراهل تعقل و اندیشیدن هستید...؟ ای اولیای خدا؛ همانا که ما با آیات بینه خداوند برای شما حجت آورده و با نور قرآن عظیم که بر خاتم الأنبیاء و مرسلین نازل شده تا نور هدایت عالمیان باشد، راه را برایتان روشن می‌نماییم. تصدیق فرموده خداوند تعالی:

{فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَالنُّورِ الَّذِي أَنزَلْنَا وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ} صدق الله العظيم [التغابن:۸]
از نوری که بر رسول خدا نازل شده پیروی کنید باشد که هدایت گردید. تصدیق فرموده خداوند تعالى:
{الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النّبي الأميّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِنْدَهُمْ فِي التّوراة وَالإِنجِيلِ يَأْمُرُهُمْ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمنكر وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالأَغْلالَ الَّتِي كانت عَلَيْهِمْ فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنزِلَ مَعَهُ أُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:۱۵۷]
و خداوند تعالی می‌فرماید:
{إِنَّمَا تُنْذِرُ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَنَ بِالْغَيْبِ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ}
صدق الله العظيم [يس:۱۱]
اگر به نور خداوند قرآن عظیم ایمان دارید؛ چرا از آن پیروی نمی‌کنید؟ خداوند تعالى می‌فرماید:
{وَأَنْ أَتْلُوَ القرآن فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ} صدق الله العظيم [النمل:۹۲]
و خداوند تعالی می‌فرماید:
{فَذَكِّرْ بِالْقُرْآنِ مَنْ يَخَافُ وَعِيد}
[ق:۴۵]

{وَمَنْ يَكْفُرْ بِهِ مِنْ الأَحْزَابِ فَالنَّارُ مَوْعِدُهُ}[هود:۱۷]
{يَوْمَ نَقُولُ لِجَهَنَّمَ هَلِ امْتَلَأْتِ وَتَقُولُ هَلْ مِن مَّزِيدٍ ﴿٣٠﴾}[ق]
{كُلَّمَا أَرَادُوا أن يَخْرُجُوا مِنْهَا مِنْ غَمٍّ أُعِيدُوا فِيهَا وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ}[الحج:۲۲] صدق الله العظيم
من می‌دانم چرا از دعوت ناصر محمد یمانی رومی‌گردانید. می‌ترسید ناصر محمد یمانی مهدی منتظر نباشد. پس ناصر محمد یمانی برای‌تان فتوا داده و می‌گوید:
شما خدا را عبادت می‌کنید یا ناصر محمد یمانی را؟ چون تصورتان بر این است که اگر از دعوت ناصر محمد یمانی پیروی کردید و او مهدی منتظر نباشد، از راه راست منحرف شده‌اید! سبحان ربی... چطور ممکن است کسانی از راه راست منحرف باشند که به دعوت بشریت به سوی کلمه توحید: لا اله الا الله وحده لا شریک له -که در میان تمام عالمیان و تمام مخلوقات خدا یکی است-پاسخ داده‌اند؟ پس همگی بندگان خدا باشید و بر اساس بصیرت پروردگارتان قرآن عظیم او را عبادت نمایید؛ چطور فکر می‌کنید اگر از ناصر محمد یمانی- و دعوتش- پیروی کنید و او مهدی منتظر نباشد؛ از راه راست گمراه شده‌اید؟ اگر حجت شما برای روگرداندن از دعوت امام ناصر محمد یمانی؛ ترس از این است که او مهدی منتظر نباشد؛ عجب حجت بدی دارید؛ پس مهدی منتظری که در انتظارش هستید چه کسی باید باشد؟ آیا او نمی‌آید تا از شما دعوت کند بر اساس بصیرت‌ آمده از نزد پروردگارش، شمار ا به سوی عبادت خداوند یکتا دعوت کند؟ ایا شما خدا را عبادت می‌کنید یا مهدی منتظر را؟! و برای همین می‌ترسید اگر ناصر محمد یمانی؛ مهدی منتظر نباشد؛ گمراه شده‌اید آیا چیزی در دعوت ناصر محمد یمانی هست که از نظر شما گمراهی آشکار است؛ او با حدیث محفوظ از تحریف خداوند یعنی قرآن عظیم برای شما حجت می‌آورد؛ پس بعد از حدیث خداوند؛ به چه چیزی می‌خواهید ایمان بیاورید؟ چقدر مردمی که از دعوت ناصر محمد یمانی روگردانده و حاضر نمی‌شوند از او پیروی کرده و پشتیبانش باشند؛ مردم بدی هستند. و اما کسانی که تنها حجت‌شان برای رو گرداندن این است که ناصر محمد یمانی مهدی منتظر نباشد؛ مگر من شما را به عبادت کردن خودم دعوت کرده و می‌گویم : أنا ربكم الاعلى و برای همین می‌ترسید که اگر ناصر محمد یمانی پروردگارتان نباشد از راه راست منحرف شوید و چیزی جز پروردگارتان مهدی منتظر را عبادت کنید؟!!! آیا فکر نمی‌کنید؟ آیا منتظرید مهدی منتظر حق پروردگارتان چنین چیزی بگوید؟ در این صورت جواب من این است:
{وَيَا قَوْمِ اعْمَلُواْ عَلَى مَكَانَتِكُمْ إِنِّي عَامِلٌ سَوْفَ تَعْلَمُونَ مَن يَأْتِيهِ عَذَابٌ يُخْزِيهِ وَمَنْ هُوَ كَاذِبٌ وَارْتَقِبُواْ إِنِّي مَعَكُمْ رَقِيبٌ}[هود:۹۳]
{‏فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (۱۰) يَغْشَى النّاس هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (۱۱) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (۱۲)}صدق الله العظيم [الدخان]
ای علمای اسلام و امت اسلامی؛ من تنها یک موعظه به شما می‌کنم: آیا فکر می‌کنید اگر از ناصر محمد یمانی پیروی کردید و او مهدی منتظر نبود؛ این در پیشگاه خدا حجتی ضد شماست؟ اما خداوند به شما خواهد گفت: ناصر محمد یمانی شما را به سوی چه چیزی دعوت می‌کرد؟ می گویید: از ما دعوت می‌کرد تو را بدون شریک و به یگانگی عبادت کنیم و این که برای حب و قرب و تحقق نعیم اعظم رضوانت رقابت نمایید. خداوند به شما خواهد فرمود: آیا فکر می‌کنید اگر از او پیروی کرده بودید گرفتار گمراهی آشکار می‌شدید؛ دعوت او این بود:
{فَذَٰلِكُمُ اللَّـهُ رَبُّكُمُ الْحَقُّ ۖ فَمَاذَا بَعْدَ الْحَقِّ إِلَّا الضَّلَالُ ۖ فَأَنَّىٰ تُصْرَفُونَ ﴿٣٢﴾}؟
سپس خداوند می‌فرماید با ذلت وارد دروازه‌های جهنم شوید. این نتیجه روگرداندن از دعوت امام ناصر محمد یمانی از ترس این که مهدی منتظر حق پروردگارتان نباشد است و چقدر ترس شما ترس بدی است. آنان گروهی هستند که از چهارپایان هم گمراه ترند. مردمی هستند که اهل عقل و اندیشیدن نیستند؛ از کسانی که خداوند تعالی درموردشان می‌فرماید:
{صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لاَ يَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:۱۷۱]
ای مردم شایسته نیست جز حق به خدا نسبت دهم؛ پس بیایید تا برایتان فتوا دهم که اگر به دعوت ناصر محمد یمانی که با آیات بینه پروردگارتان برای شما دلیلی و حجت می آورد؛پاسخ دادید؛ به راه راست-صراط مستقیم- هدایت شده‌اید و اگر هم ناصر محمد یمانی مهدی منتظر نباشد؛ گناه دروغش بر گردن خود اوست و اگر دروغ گفته باشد، خد
اوند به خاطر سرقت ( انتحال ) شخصیت مهدی منتظر او را مورد بازخواست قرار می‌دهد.
می‌خواهم چیزی بگویم و شما شاهد سخنان من باشید: خداوندا؛ تو می‌دانی من در مورد مهدی منظر بودنم به تو افترا نزده‌ام. خدایا اگر می‌دانی من مهدی منتظر حق تو نیستم؛ لعنتی چندین برابر لعنتی که ابلیس شیطان رجیم شده بر من باد. خدایا و کسی که مرا در حالی که من مهدی منتظر و خلیفه برگزیده خداوندم تکذیب کند؛ به درگاهت ابتهال و درخواست می‌کنم تا به حق کتاب رحمتی که در کتاب منزل بر خود مقرر فرموده‌ای اورا مورد مغفرت خود قرار ده و به راه راست-صراط مستقیم هدایتش فرما که آنان نمی‌دانند من امام مهدی منتظری هستم که در انتظارش هستند. خدایا از تو خواهش می‌کنم به حق لا اله الا انت و به حق رحمتی که بر خود نوشته‌ای و به حق عظمت نعیم رضوان نفست؛ اگر صبرم تمام شد و دست دعا بر علیه آنان بالا بردم؛ دعای من را مستجاب نفرمایی و تو از بنده‌ات به آنان رحیم‌تری و وعده توحق است و تو ارحم الراحمینی؛ آنها نباید مرا از تحقق نعیم اعظم محروم کنند. خداوندا تو را به شهادت می‌گیرم که تصمیم گرفتم تا صبور باشم ولو این که تا روز قیام مردم در پیشگاه رب العالمین هم ایمان نیاورند؛ من بر علیه آنها دعا نمی‌کنم و امتناع من از روی رحمت به آنان نیست حاشالله؛ من بیش از تو نسبت به بندگانت رحم ندارم؛ بلکه می‌دانم که تو به حق ارحم الراحمینی و برای همین حسرت تو بر بندگانی که غفران و رضایت تو را نپذیرفته‌اند بیش از حسرت مادر نسبت به فرزندش است؛ با این که هیچ ظلمی به آنان نکرده‌ای. وقتی آنها از دعوت انبیا و رسولانت رومی‌گرداندند؛ رسولان الهی می‌گفتند:
{رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بالحقّ وَأنت خَيْرُ الْفَاتِحِين}صدق الله العظيم [الأعراف:۸۹]
و خداوند هم دعای رسولانش را اجابت می‌کرد و به وعده خود عمل می‌کرد که خداوند خلف وعده نمی‌کند و لذا دشمنانشان را هلاک می‌نمود:
{إِنْ كانت إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ} صدق الله العظيم [يس:۲۹]
و مؤمنان به خاطر نصرت و یاری خدا؛ مسرور و شاد می‌شدند؛ این وعده خداست و خدا خلف وعده نمی‌کند ولی اکثر مردم نمی‌دانند. ولی ای کسانی که به خاطر نصرت خدا بر دشمنانتان و فرود صیحه و هلاکت دشمنان و خاموش شدنشان شاد و مسرورید؛ آیا نمی‌پرسید که در این لحظات سرور شما از این که خداوند به شما نصرت عطا نموده و با هلاکت دشمنان‌تان بعد از آنها شما را وارث زمین کرده؛ آیا پروردگارتان در نفس خود مسرور و خرسند است؟ اما من حبیبم را مسروس نمی‌یابم. بلکه خداوند به خاطر بندگانی که به خود ظلم کرده و رسولان پروردگارشان را تکذیب کردند؛ متحسراست. خداوند تعالی می‌فرماید:

{إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ‎﴿٢٩﴾‏ يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ‎﴿٣٠﴾‏}صدق الله العظيم [يس]
گمان‌تان درمورد قومی که {يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ} چیست؟ آیا به نعیم مادی بهشت راضی می‌شوند؟ مگر چیزی جز قصر و حور است؛ آیا به این چیزها راضی خواهند شد در حالی که می‌دانند حبیب آنها درنفس خود به خاطر بندگانش متحسر و حزین است؟ هرگز به پروردگارم قسم هرگز؛ بلکه آنها با پروردگارشان محاجه می‌کنند و می‌گویند ای ارحم الراحمین؛‌آیا بهشت را برای ما آفریده‌ای یا ما را برای بهشت خلق نمودی؟ پاسخ حق پروردگارشان این است:
{وَمَا خَلَقْتُ الجنّ وَالإِنْسَ إِلا لِيَعْبُدُونِ} صدق الله العظيم [الذاريات:۵۶]
و سپس می‌گویند: ای خداوند ارحم الراحمین ما چگونه تو را عبادت کنیم؟ پروردگارشان در پاسخ می‌فرماید:
{أفَمَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَ اللَّهِ كَمَنْ بَاءَ بِسَخَطٍ مِّنَ اللَّهِ وَمَأْوَاهُ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ المَصِيرُ} صدق الله العظيم [آل عمران:۱۶۲]
آنها می‌گویند ما راه رضوان تو را درپیش گرفتیم؛ اما نه به عنوان وسیله تحقق نعیم بهشت؛ اگر رضایت تو وسیله ما برای رسیدن به بهشت بود که با بهشت نعیمت راضی می‌شدیم. ولی رضوان پروردگار منتهای آمال و هدف ماست و تمام نعیم ما و اجر ما همین است و هیهات هیهات... راضی نخواهیم شد تا تو در نفست راضی شوی. چطور به جنت نعیم و حورها و قصرهای آن راضی شویم در حالی که خداوندی که دوستش داریم خداوند غفور و الودود به خاطر بندگانی که به خود ظلم کرده‌اند متحسر و حزین است؟
ای خداوند ارحم الراحمین؛ تو ظلم کردن را بر خود حرام کرده‌ای؛ ظلم کردن بندگان به یکدیگر را نیز حرام گردانیده‌ای. ما به خاطر ظلمی که به ما شده به چه کسی شکایت کنیم؟ ای حبیب ما، نمی‌توانیم و نمی‌خواهیم که بتوانیم قبل از تحقق نعیمی که از نعیم بهشت توبسیار بزرگ‌تر است؛ یعنی نعیم رضوان تو در نفست راضی شویم. چطور ممکن است قوم {يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ} نفس‌شان راضی و قلب‌شان مطمئن وچشم‌شان روشن باشد در حالی که حبیب‌شان به خاطر بندگانی که به خود ظلم کرده‌اند حزین و متحسر است؟ و علت تحسر او ارحم الراحمین بودن خداوند است و از کفر بندگان راضی نیست و شکرگزاری آنها مورد رضایت اوست. ای انصار پیشگام برگزیده؛ ای انصار مهدی منتظر؛ بر علیه بشریت دعا نکنید؛ به شما وصیت می‌کنم صبور باشید تا نصرت به صورت هدایت مردم به نحوی که خدا اراده کند از راه برسد. اگر خدا را عبادت می‌کنید؛ بدانید که مهم‌ترین امر هدایت آنهاست تا نعیم اعظم برای شما محقق گردد.
وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

اقتباس المشاركة 110817 من موضوع السبب الحقيقي للإشراك بالله وسرّ الشفاعة ..

- 34 -
الإمام ناصر محمد اليماني
17 - 04 - 1431هـ
01 - 04 - 2010 مـ
11:21 مساءً
________



{هُوَ الَّذِي يُنَزِّلُ عَلَىٰ عَبْدِهِ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لِّيُخْرِجَكُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ ۚ وَإِنَّ اللَّهَ بِكُمْ لَرَءُوفٌ رَّحِيمٌ}صدق الله العظيم ..


بسم الله الرحمن الرحيم
{هُوَ الَّذِي يُنَزِّلُ عَلَى عَبْدِهِ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لِيُخْرِجَكُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَإِنَّ اللَّهَ بِكُمْ لَرَؤُوفٌ رَّحِيمٌ (9) وَمَا لَكُمْ أَلَّا تُنفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلِلَّهِ مِيرَاثُ السَّمَاوَاتِ وَالأرض لَا يَسْتَوِي مِنكُم مَّنْ أَنفَقَ مِن قَبْلِ الْفَتْحِ وَقَاتَلَ أُوْلَئِكَ أَعْظَم دَرَجَةً مِّنَ الَّذِينَ أَنفَقُوا مِن بَعْدُ وَقَاتَلُوا وَكُلًّا وَعَدَ اللَّهُ الْحُسْنَى وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ (10) مَن ذَا الَّذِي يُقْرِضُ اللَّهَ قَرْضًا حَسَنًا فَيُضَاعِفَهُ له وَلَهُ أَجْرٌ كَرِيمٌ (11) يَوْمَ تَرَى الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ يَسْعَى نُورُهُم بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِم بُشْرَاكُمُ الْيَوْمَ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالدّين فِيهَا ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ(12) يَوْمَ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ لِلَّذِينَ آمَنُوا انظُرُونَا نَقْتَبِسْ مِن نُّورِكُمْ قِيلَ ارْجِعُوا وَرَاءكُمْ فَالْتَمِسُوا نُورًا فَضُرِبَ بَيْنَهُم بِسُورٍ له بَابٌ بَاطِنُهُ فِيهِ الرَّحْمَةُ وَظَاهِرُهُ مِن قِبَلِهِ الْعَذَابُ (13) يُنَادُونَهُمْ أَلَمْ نَكُن مَّعَكُمْ قَالُوا بَلَى وَلَكِنَّكُمْ فَتَنتُمْ أَنفُسَكُمْ وَتَرَبَّصْتُمْ وَارْتَبْتُمْ وَغَرَّتْكُمُ الْأَمَانِيُّ حَتَّى جَاء أَمْرُ اللَّهِ وَغَرَّكُم بِاللَّهِ الْغَرُورُ (14)} صدق الله العظيم [الحديد].

والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- وعلى كافة المُتنافسين من العبيد إلى الربّ المعبود، سلام الله عليكم يا معشر المسلمين، وما يزال جدّي محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- يوصيني في الرؤيا الحقّ ويقول:
[يا أيها المهديّ المنتظَر طهّر البشر من الشرك بالله بسلطان العلم المُحكم في الذكر لعلهم يتقون] انتهت الرؤيا الحق.

ولم يجعلها الله الحجّة عليكم بل الحجّة عليكم هو مُحكم القرآن في آياته البينات المُحكمات هُنّ أمّ الكتاب ولن يعرض عما جاء فيهن إلا الفاسقون. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلاَّ الْفَاسِقُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:99].

وها هو دخل عمر دعوة المهديّ المنتظَر في العام السادس، ولا نزال نحاجِج البشر بسلطان العلم من محكم الذكر القرآن العظيم، رسالة الله إلى البشر لمن شاء منهم أن يستقيم، ولكن للأسف إنّ المهديّ المنتظَر وجد أنّ أول من كفر بالدعوة إلى اتّباع مُحكم القرآن هم المؤمنون الذين يعلمون بالقرآن العظيم أنه الحقّ من ربّ العالمين، فأعرضوا عن الدعوة إلى اتّباع محكم كتاب الله والكفر بما يخالف لمحكمه إلا قليلاً من المسلمين من الذين استجابوا لدعوة المهديّ المنتظَر إلى الله والتنافس في حبّه وقربه؛ أولئك هم أحباب الله ورسوله ولم يقولوا إنما حبيب الله هو محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- فقط من بين المسلمين؛ بل انضموا إلى العبيد للمُنافسة إلى الربّ المعبود، ولم يذروا الله لأنبيائه ورسله بل أخلصوا عبادتهم لربّهم فاجتمعت قلوبهم في محبة الله فأحبّهم الله وقربّهم وجعلهم أحباب الرحمن الذي وعد بهم في مُحكم القرآن، تنزّه حُبهم لربّهم عن الطمع المادي ولن يرضيهم ربّهم بالملكوت كُله حتى يُحقق لهم النّعيم الأعظم من ملكوت ربّهم فيكون حبيبهم الودود راضياً في نفسه لا مُتحسراً ولا حزيناً، فما أعظم التكريم الذي أعدَّه الله لهم! ولن يحشرهم إلى جنته بادئ الأمر، ولن يحشرهم إلى ناره؛ بل يتم حشرهم إلى ربّهم على منابر من نور تكريماً لهم من بين المُتقين ومن بين خلقه أجمعين. تصديقاً لقول الله تعالى:
{يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَنِ وَفْدًا} صدق الله العظيم [مريم: 85].

ومنهم القوم الذي نبَّأكم عنهم محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - في الحديث الحق:
[يَا أيُّها الناس، اسمعوا واعقلوا واعلموا أن لله عز وجل عباداً ليسوا بأنبياء ولا شهداء يغبطهم الأنبياء والشهداء على مجالسهم وقربّهم من الله، فجاء رجل من الأعراب من قاصية النّاس وألوى بيده إلى نبيّ الله صلّى الله عليه وسلم، فقال: يا نبيّ الله، ناس من النّاس ليسوا بأنبياء ولا شهداء يغبطهم الأنبياء والشهداء على مجالسهم وقربّهم من الله! انعتهم لنا – يعني صفّهم لنا، فسُرَّ وجه رسول الله صلّى الله عليه وسلم لسؤال الأعرابي، فقال رسول الله صلّى الله عليه وسلم: هم ناس من أفناء الناس، ونوازع القبائل، لم تصل بينهم أرحام متقاربة، تحابوا في الله وتصافوا، يضع الله لهم يوم القيامة منابر من نور فجلسهم عليها] صدق عليه الصلاة والسلام.

وأولئك هم أحباب الله من العالمين الذين استجابوا لدعوة التنافس في حبِّ الله وقربه فاجتمعت قلوبهم في محبة الله وهم من مختلف بقاع الأرض، وذلك لأنّ دعوة الإمام المهديّ هي دعوة عالميّة عبر الشبكة العالميّة تصل إلى مُختلف بقاع الأرض، فاستجاب للداعي إلى حبّ الله صفوة البشريّة وخير البريّة أحباب الرحمن في مُحكم القرآن بعد أن ارتدّ المسلمون عن اتّباع دينهم في محكم القرآن العظيم فتركوا الله لأنبيائه ورسله بسبب المبالغة بغير الحقّ في أنبياء الله ورُسله.

وها هو الإمام المهديّ يدعو كافة العبيد إلى التنافس مع العبيد إلى الربّ المعبود أيّهم أحبّ وأقرب، وما كان قول المسلمين إلا أن قالوا: "فهل تريدنا أن نُنافس محمداً رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- في حبِّ الله وقربه؟ فيطمع أحدنا أن يكون أحبّ وأقرب إلى الله! هيهات، هيهات؛ بل أنت شيطانٌ أشِرٌ ولستَ المهديّ المنتظَر"، ومن ثمّ يردّ عليهم المهديّ المنتظَر وأقول: يا أمّة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام، إنّ لكل دعوى بُرهان وإنما أنا الإمام المهديّ أفتيكم من مُحكم القرآن فأثبتُ لكم دعوة التنافس إلى الرحمن أيّكم أحبّ وأقرب إن كنتم إياه تعبدون، ولم يبعث الله الإمام المهديّ بكتابٍ جديدٍ ولذلك فلن تجدونني أحاجِجْكم إلا من محكم كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ، وسبقت فتوى الله بالحقّ في محكم كتابه عن كيفية عبادة العبيد إلى الربّ المعبود. وقال الله تعالى:
{يَبْتَغُونَ إِلَى ربّهم الْوَسِيلَةَ أيّهم أَقْرَبُ} صدق الله العظيم [الإسراء:57].

ويتبيّن لكم أنّ الله لم يفتِ عباده أيّ عبدٍ أحبّ إلى الله وأقرب من كافة عبيده بالملكوت؛ بل جعله عبداً مجهولاً، ولذلك تجدون عبيده الذين لا يشركون به شيئاً يبتغون إلى ربّهم الوسيلة أيّهم أقرب، فكلٌّ منهم يرجو أن يكون هو ذلك العبد وليس التنافس فقط على مستوى الإنس؛ بل على مستوى عبيده في الملكوت كُله، ولذلك قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم:
[سَلُوا اللَّهَ الْوَسِيلَةَ فَإِنَّهَا مَنْزِلَةٌ فِي الجنّة لا تَنْبَغِي إِلا لِعَبْدٍ مِنْ عِبَادِ اللَّهِ وَأَرْجُو أن أَكُونَ أَنَا هُوَ] صدق محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم.

وذلك لأنّ مقر الدرجة العالية هي أقرب الدرجات إلى عرش الرحمن. ولذلك قال الله تعالى:
{يَبْتَغُونَ إِلَى ربّهم الْوَسِيلَةَ أيّهم أَقْرَبُ} صدق الله العظيم [الإسراء:57].

فلماذا لا تبتغون الوسيلة إلى الله يا معشر المسلمين وأعرضتم عن أمر الله في مُحكم كتابه؟
{يَا أيُّها الَّذِينَ آَمَنُوا اتّقوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:35].

ولكن للأسف أبيتم ورفضتم وأعرضتم عن أمر الله في محكم كتابه، فقلتم إنه لا ينبغي لكم منافسة محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- على الوسيلة، ومن ثم يرد عليكم الإمام المهديّ وأقول: فهل التنافس هو على الوسيلة؟ بل
{اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ} أيكم أحبّ وأقرب إن كنتم مؤمنين، ولكن للأسف ينطبق عليكم قول الله تعالى: {وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللَّهِ إِلا وَهُمْ مشركونَ} صدق الله العظيم [يوسف:106].

ويا معشر المسلمين، اتّقوا الله وليس الهدف من إعلان التنافس هو على الوسيلة بل
{اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ} إن كنتم إياه تعبدون كما يعبده عباده المخلصون الذين لا يشركون بالله شيئاً كما عرف الله لكم عبادتهم في مُحكم كتابه: {يَبْتَغُونَ إِلَى ربّهم الْوَسِيلَةَ أيّهم أَقْرَبُ} صدق الله العظيم [الإسراء:57].

والسؤال الذي يطرح نفسه: أليسَ لكم الحقّ في ذات الله سبحانه كما لهم، أم إنّكم ترونهم أبناء الله سبحانه الذي لم يتّخذ صاحبةً ولا ولداً؟ بل هم عباد لله أمثالكم ولكم من الحقّ في الله ما لهم، فلا فرق بين العبيد لدى الربّ المعبود إلا بتقواهم عند ربّهم بعملهم الخالص لوجه الكريم. أفلا تتقون؟

ويا معشر المسلمين لم يبعث الله رسله إلى النّاس ليعظمونهم فيحصروا التنافس إلى الله لهم وحدهم من دون الصالحين حاشا لله:
{قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كنتم صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [النمل:64]؛ بل تجدون دعوة كافة الأنبياء والمرسلين هي ذات دعوة الإمام المهدي:
[يا عبيد الله، اعبدوا الله وحده لا شريك له الذي خلقكم لتكونوا له عابدين].
تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَمَا خَلَقْتُ الجنّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ} صدق الله العظيم [الذاريات:56].

ألا وإنّ ناموس دعوة المهديّ المنتظَر هي ذات ناموس دعوة كافة المرسلين. وقال الله تعالى:
{إِنَّ هَذِهِ أُمَّتُكُمْ أمّة واحدة وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاعْبُدُونِ} صدق الله العظيم [الأنبياء:92]، وعلى هذا الناموس تمّ بعث كافة المرسلين من ربّ العالمين. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَمَا أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ إِلا رِجَالا نُوحِي إِلَيْهِمْ فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ إِنْ كنتم لا تَعْلَمُونَ} [الأنبياء:7].

{وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ إِلاَّ نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ أَنَا فَاعْبُدُونِ} صدق الله العظيم [الأنبياء:25].

ويا أمّة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام، ما خطبكم وماذا دهاكم لا تستجيبون لدعوة الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ من ربكم الذي يدعوكم إلى عبادة الله ربكم وحده لا شريك له؟ أليست دعوته هي الدعوة الحقّ فما بعد الحقّ إلا الضلال. وقال الله تعالى:
{
فَذَٰلِكُمُ اللَّـهُ رَبُّكُمُ الْحَقُّ ۖ فَمَاذَا بَعْدَ الْحَقِّ إِلَّا الضَّلَالُ ۖ فَأَنَّىٰ تُصْرَفُونَ ﴿٣٢‏} ‏صدق الله العظيم [يونس]، فهل تريدون مهديّاً منتظراً يأتي فيقول اعبدوني من دون الله وأنا ربكم الأعلى؟ وأعوذُ بالله أن أقول ما ليس لي بحقٍّ فلا يجتمع النّور والظُلمات. وقال الله تعالى: {مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُؤْتِيَهُ اللّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُواْ عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللّهِ وَلَـكِن كُونُواْ رَبَّانِيِّينَ بِمَا كنتم تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كنتم تَدْرُسُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:79].

فأيّ مهديٍّ تنتظرون غير الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني؟ فأيّ دعوة ستأتي هي أهدى من دعوة الإمام ناصر محمد اليماني الذي يدعوكم إلى:
{
فَذَٰلِكُمُ اللَّـهُ رَبُّكُمُ الْحَقُّ ۖ فَمَاذَا بَعْدَ الْحَقِّ إِلَّا الضَّلَالُ ۖ فَأَنَّىٰ تُصْرَفُونَ ﴿٣٢‏} [يونس].

{أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَنْ تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الحقّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ}
[الحديد: 16].

{يَا أيُّها الَّذِينَ آمَنُوا اتّقوا اللَّهَ وَلْتَنظُرْ نَفْسٌ مَّا قَدَّمَتْ لِغَدٍ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ}
[الحشر: 18].

{وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل له مَخْرَجاً}
[الطلاق: 2].

{وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل له مِنْ أَمْرِهِ يُسْراً}
[الطلاق: 4].

{وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يُكَفِّرْ عَنْهُ سَيِّئَاتِهِ وَيُعْظِمْ له أَجْراً}
[الطلاق: 5].
صــــدق الله العظيــــم

ويا معشر المسلمين إنما أدعوكم إلى الله فلماذا تعرضون عن دعوة الحقّ من ربكم إنْ كنتم تعقلون؟ ويا أولياء الله إنما نحاجكم بآيات بينات فنُنير لكم الطريق بنور القرآن العظيم الذي تنزل على خاتم الأنبياء والمرسلين ليكون نور الهُدى للعالمين. تصديقاً لقول الله تعالى:
{فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَالنُّورِ الَّذِي أَنزَلْنَا وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ} صدق الله العظيم [التغابن:8].

فاتّبِعوا النور الذي تنزّل على رسوله لعلكم تهتدون. تصديقاً لقول الله تعالى:
{الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النّبي الأميّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِنْدَهُمْ فِي التّوراة وَالإِنجِيلِ يَأْمُرُهُمْ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمنكر وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالأَغْلالَ الَّتِي كانت عَلَيْهِمْ فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنزِلَ مَعَهُ أُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:157].

وقال الله تعالى:
{إِنَّمَا تُنْذِرُ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَنَ بِالْغَيْبِ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ} صدق الله العظيم [يس:11].

فلماذا لا تريدون أن تتبعوا نور الله القرآن العظيم إن كنتم به مؤمنين؟ وقال الله تعالى:
{وَأَنْ أَتْلُوَ القرآن فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ} صدق الله العظيم [النمل:92].

وقال الله تعالى:
{فَذَكِّرْ بِالْقُرْآنِ مَنْ يَخَافُ وَعِيد} [ق:45].

{وَمَنْ يَكْفُرْ بِهِ مِنْ الأَحْزَابِ فَالنَّارُ مَوْعِدُهُ}
[هود:17].

{يَوْمَ نَقُولُ لِجَهَنَّمَ هَلِ امْتَلَأْتِ وَتَقُولُ هَلْ مِن مَّزِيدٍ ﴿
٣٠﴾} [ق:30].

{كُلَّمَا أَرَادُوا أن يَخْرُجُوا مِنْهَا مِنْ غَمٍّ أُعِيدُوا فِيهَا وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ}
صدق الله العظيم [الحج:22].

وإني أعلم ما هو سبب إعراضكم عن دعوة ناصر محمد اليماني، هو بسبب خشيتكم أن لا يكون ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر، ومن ثم يفتيكم ناصر محمد اليماني وأقول: فهل تعبدون الله أم تعبدون المهديّ المنتظَر؟ ولذلك ترون أنكم لو اتبعتم دعوة ناصر محمد اليماني وهو ليس المهديّ المنتظَر أنكم ضللتم عن الصراط المُستقيم! ويا سبحان ربي! فكيف يضلّ عن الصراط المستقيم الذين يستجيبون لدعوة البشر جميعاً إلى كلمة التوحيد لا إله إلا الله وحده لا شريك له كلمة سواء بين العالمين وبين خلقه أجمعين فتكونوا لله عابدين على بصيرة من ربكم القرآن العظيم، فكيف تظنون أنكم لو اتبعتم ناصر محمد اليماني وهو ليس المهديّ المنتظَر أنكم ضللتم عن الصراط المستقيم؟ فبئس الحجّة حجتكم أنّ سبب إعراضكم عن دعوة الإمام ناصر محمد اليماني هي خشيتكم ألا يكون هو المهديّ المنتظَر فما عساه يكون المهديّ المنتظَر الذي له تنتظرون؟ أليس سيدعوكم إلى عبادة الله وحده على بصيرةٍ من ربّه القرآن العظيم! فهل تعبدون الله أم تعبدون المهديّ المنتظَر، ولذلك تخشون لو لم يكن ناصر محمد اليماني أنكم ضللتم عن الصراط المستقيم؟ فهل ترون في دعوة ناصر محمد اليماني الضلال المُبين وهو يحاجكم بحديث الله المحفوظ من التحريف القرآن العظيم؟ فبأيّ حديثٍ بعده تؤمنون؟ فبئس القوم المعرضين عن دعوة ناصر محمد اليماني واتّباعه وشدّ أزره، فأمّا الذين أعرضوا لم تكن حُجتهم إلا خشية أن لا يكون ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر، فهل دعوتكم إلى عبادتي وقلت لكم أنا ربكم الاعلى ولذلك تخشون لو لم يكن ناصر محمد اليماني هو ربكم أنكم ضللتم عن الصراط المستقيم وعبدتم غير ربكم المهديّ المنتظَر، أفلا تعقلون؟ فهل تنتظرون المهديّ المنتظَر الحقّ من ربكم أن يقول ذلك، ومن ثم أقول لكم:
{وَيَا قَوْمِ اعْمَلُواْ عَلَى مَكَانَتِكُمْ إِنِّي عَامِلٌ سَوْفَ تَعْلَمُونَ مَن يَأْتِيهِ عَذَابٌ يُخْزِيهِ وَمَنْ هُوَ كَاذِبٌ وَارْتَقِبُواْ إِنِّي مَعَكُمْ رَقِيبٌ} [هود:93].

{‏فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النّاس هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12)}
صدق الله العظيم [الدخان].

ويا علماء الإسلام وأمّتهم، إنما أعظكم بواحدة، أرأيتم لو أنّكم اتَّبعتم ناصر محمد اليماني وهو ليس المهديّ المنتظَر فإنّ ذلك حُجّة لكم بين يدي الله؟ ولكن الله سوف يقول لكم: فإلى ماذا دعاكم ناصر محمد اليماني؟ ومن ثم تقولون: "دعانا إلى عبادتك وحدك لا شريك لك، وإلى التنافس في حُبك وقربّك ونعيم رضوان نفسك"، ومن ثم يقول الله لكم: فهل ترون لو أنكم اتَّبعتم ما يدعو إليه ناصر محمد اليماني أنكم في ضلالٍ مُبينٍ وهو يدعوكم إلى:
{
فَذَٰلِكُمُ اللَّـهُ رَبُّكُمُ الْحَقُّ ۖ فَمَاذَا بَعْدَ الْحَقِّ إِلَّا الضَّلَالُ ۖ فَأَنَّىٰ تُصْرَفُونَ ﴿٣٢}؟ ومن ثم يقول الله لكم: فادخلوا أبواب جهنم داخرين. وهذه هي نتيجة الذين يعرضون عن دعوة الإمام ناصر محمد اليماني بحُجّة خشيتهم لو لم يكن ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّهم فبئس الخشية خشيتهم، أولئك قوم هم أضلّ من الأنعام سبيلاً، أولئك قومٌ كبيرٌ عليهم أن نشبههم بالأنعام بل هم أضلّ سبيلاً! أولئك قومٌ لا يعقلون ولا يتفكّرون من الذين قال الله فيهم أنهم: {صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لاَ يَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:171].

ويا قوم حقيق لا أقول على الله إلا الحقّ، وتعالوا لنفتيكم بالحقّ فإن استجبتم لدعوة ناصر محمد اليماني الذي يحاجكم بالبينات من ربكم فقد هُديتم إلى الصراط المُستقيم، ولو لم يكن ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر فعليه كذبه ويحاسبه ربّه على انتحال شخصية المهديّ المنتظَر لو كان من الكاذبين، ولكني سوف أقول قولاً تكونوا عليه من الشاهدين: اللهم إنك تعلم أني لم أفتَرِ عليك أني المهديّ المنتظَر، اللهم إن كنت تعلم أني لستُ المهديّ المنتظَر الحقّ من عندك فإن عليَّ لعنة الله ضعف ما لعنت به إبليس الشيطان الرجيم. اللهم ومن يكذبني وأنا الإمام المهديّ المنتظَر خليفتك المُصطفى الله فإليك أبتهل بحق كتاب رحمتك في الكتاب المُنزل أن تغفر له فتهديه إلى الصراط المُستقيم فإنهم لا يعلمون أني الإمام المهديّ المنتظَر الذي له ينتظرون. اللهم رجوتك بحقّ لا إله إلا أنت وبحقّ رحمتك التي كتبت على نفسك وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسك لَئِن نفد صبري عليهم فدعوت عليهم أن لا تُجِب دعوتي عليهم وأنت أرحم بهم من عبدك ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين، فما كان لهم أن يحرموني تحقيق النّعيم الاعظم، اللهم إنّي أشهدك أني قررت الصبر عليهم حتى ولو لم يؤمنوا أبداً إلى يوم يقوم النّاس لربّ العالمين، فلن أدعو عليهم وليس امتناعي عن الدعوة عليهم رحمة بهم حاشا لله، فلستُ أرحم بعبادك منك ربي بل لأني علمت أنك حقاً أرحم الراحمين، ولذلك فحسرتك على عبادك الذي رفضوا غفرانك ورضاك لَهِي أشدّ من حسرة الأم على ولدها حتى ولو لم تظلمهم شيئاً حتى إذا أعرضوا عن دعوة أنبيائك ورسلك إليك فيقولون:
{رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بالحقّ وَأنت خَيْرُ الْفَاتِحِين}صدق الله العظيم [الأعراف:89].

ومن ثم تأتي الإجابة لهم من ربّهم، ولن يخلف الله وعده لرسله فيهلك عدوهم:
{إِنْ كانت إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ} صدق الله العظيم [يس:29].

ويفرح المؤمنين بنصر الله؛ وعد الله لا يخلف الله وعده ولكنّ أكثر النّاس لا يعلمون، ولكنّ يا معشر الفرحين بنصر الله لهم على عدوهم فأهلكهم بالصيحة فإذا أعداءهم خامدون، ألم تسألوا: فهل ربكم كذلك فرحٌ مسرورٌ في نفس اللحظة التي أنتم فرحين فيها بنصر الله إن أهلك عدوكم فأورثكم الأرض من بعدهم؟ ولكني لم أجد حبيبي مسروراً؛ بل مُتحسر حزين على عباده الذين ظلموا أنفسهم وكذبوا برسل ربّهم. وقال الله تعالى:
{إِنْ كانت إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون (30)} صدق الله العظيم [يس].

فما ظنّكم بحال قومٍ
{يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ} فهل سوف يرضون بالنعيم المادي في جنّة النّعيم؟ فما هي إلا حور وقصور، فهل سوف يرضون بذلك وقد علموا أن حبيبهم حزينٌ في نفسه ومُتحسّر على عباده؟ كلا وربي؛ بل سوف يحاجّون ربّهم ويقولون: "يا أرحم الراحمين فهل خلقت الجنّة من أجلنا أم خلقتنا من أجل الجنّة؟". ثم يرد عليهم ربّهم بالحقّ ويقول: {وَمَا خَلَقْتُ الجنّ وَالإِنْسَ إِلا لِيَعْبُدُونِ} صدق الله العظيم [الذاريات:56].

ومن ثم يقولون: "وكيف نعبدك يا أرحم الراحمين؟". ومن ثم يرد عليهم ربّهم ويقول:
{أفَمَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَ اللَّهِ كَمَنْ بَاءَ بِسَخَطٍ مِّنَ اللَّهِ وَمَأْوَاهُ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ المَصِيرُ} صدق الله العظيم [آل عمران:162].

ومن ثم يقولون: "لقد اتّبعنا رضوانك كغاية وليس كوسيلة لتحقيق نعيم الجنّة ولو كنّا اتخذنا رضوانك كوسيلة لتحقيق نعيم الجنّة إذاً لرضينا بجنتك لو اتخذنا رضوانك وسيلة، ولكن رضوانك ربنا هو منتهى أملنا وكلّ نعيمنا وكلّ أجرنا، وهيهات هيهات. فلن نرضى حتى تكون راضياً في نفسك، فكيف نرضى بجنّة النّعيم وحورها وقصورها ومن أحببناه الغفور الودود مُتحسر وحزين في نفسه على عباده الذين ظلموا أنفسهم؟ ويا أرحم الراحمين، لقد حرّمت الظلم على نفسك وجعلته بين عبادك مُحرّماً، فإلى من نشكو ظُلمنا؟ فلن نستطيع ولا نُريد أن نستطيع أن نرضى بنعيم جنتك قبل أن يتحقق لنا النّعيم الأكبر منها فتكون راضياً في نفسك يا حبيبنا، فكيف ترضى النفس ويطمئن القلب وتقرّ أعين قومٍ
{يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ} وحبيبهم حزينٌ ومتحسّرٌ على عباده الذين ظلموا أنفسهم وسبب تحسّره ذلك لأنّه أرحم الراحمين ولا يرضى لعباده الكفر بل يرضى لهم الشكر؟".

ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، يا أنصار المهديّ المنتظَر لا تدعوا على البشر، وأستوصيكم بالصبر حتى النصر بالهُدى فيهديهم الله كيف ما يشاء، أهم شيء أن يهديهم ليتحقق لكم النّعيم الأعظم إن كنتم إياه تعبدون.

وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
_______________