الموضوع: One of the Sunni scholars from the Kingdom of Saudi Arabia offers the pledge of allegiance with Truth..

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. افتراضي One of the Sunni scholars from the Kingdom of Saudi Arabia offers the pledge of allegiance with Truth..

- 1 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

09 - 11 - 1431 AH
    17 - 10 - 2010 AD
    05:13 am
    ________

..One of the Sunni scholars from the Kingdom of Saudi Arabia offers the pledge of allegiance with Truth

اقتباس المشاركة :
    Original post written by..

"In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful
    Allah’s peace, mercy and His blessings be upon you, my brother the Imam, I, praise be to Allah, Allah has bestowed upon me that He guided me to the study of the bounteous Quran and its knowledge in the Kingdom with a diploma for the bounteous Quran studying the detailing and careful-examining and getting familiar with the seven recitations and some of the explanations and the narration and the classifications of it etc. from many of the Quran’s science and the sunna with Allah’s grace the Exalted Most High, all this; and by Allah, it did not make me get guided to you and to be of the supporters that is because I was at first when I heard your call I been the most standing against it, that was initially, but Allah has guided me to hear and read what you say in order for me to know your suspicions and after that it cleared to me that what you have of knowledge and Truth is by Allah my missed-quest that I am searching for it
    I have been before it of the ones who carefully-look into Allah’s signs and miracles and reflecting in the explanations and applying it to the content of the verses and I do not hide from you that I was finding myself in the same thing of some of it but I know that I did not reach to the sufficient knowledge which enable me of depending on what is in me of explanations to the verses and I was fearing the cunning of satan’s whispers to get me out of the belief so I used to submit by the words of who are more knowledgeable than me, for example:
    I was whenever I read the story of our father Adam in surat Al-Baqarah (chapter 2) and the decision of Allah that before He created him Allah has decreed and decided to make him a khalifa to the earth, so I was why He mad him inhabit with this previous decision in making him inhabit in heavenly-garden and I sought clarifications and approximations to the verses and the outer face of it with the explanations which it says that he inhibited the heavenly-garden which is with Allah, that is for the shortness of their understanding so I submitted. And other than it of verses and explanations
    And after I began reading your explanations with the intention to respond for it I found it more True in understanding and the clarity even (Nasikh and Mansookh) the duplicated and erased, and all your explanatory-statements which I have read it as if it is what was in my heart. So Allah gladdened my chest for your call that it is indeed True and I do not hide from you the Truth that I did not complete one week till I knew that your call is the call of the messengers and the call of who desired the Truth, so I hastened in the support, and why would I not respond and you just called me and others to resort for judgement to Allah’s Book and the True sunna of His prophet, by Allah lost who was called to it and did not respond for it
    By Allah, even if you were not the Mahdi I would not have regretted on my following to you when I followed the guidance and the Truth, even if there a Mahdi would appear (other than you) that is more clear in his call than you and more rightful in the Mahdiship than you I would pledge the allegiance to him and i would not be arrogant and I would admit that I made a mistake but I do not regret on my allegiance to you for what I found of guidance, goodness and sincerity of monotheism to Allah, so what strayness I would have strayed if I followed the Truth and the Truth is more rightful to be said and followed, by Allah I swear to many of the people and whom I call them that you are indeed the Awaited Mahdi for what I saw of miracles and eloquence with the sound inferring and deducing which the Quran agrees with it also the True sunna. And now a days of ours many have appeared of the claiming ones in all Arab countries and others to to the word of the messenger that will claim the mahdi-ship thirty all of them lies and Sheikh Al-Arifi ask counted them in his book End of Inspiration, and now in the month of Ramadan I read sex of them all of them are Mahdi and Al-Arifi did not include them in his book surely the number is completed and more. And all the indications and the Quranic miracles tells that we are in a time of appearing for the Mahdi but the people in confusion and some of them heedless or intentionally heedless, and Allah’s help is sought
    Importantly our Imam that I want to clarify from you some of the verse, I have read your explanation in His word the Most High from surah Al-Zukhruf (Shall We then turn away the Reminder from you altogether...) and what I want it to know the indication and explanations of what is before it of a verse, His word the Most High (.. (Ali) truly elevated, full of wisdom.) is it a name of Allah’s names or it is a clear signal Ali raised him and religious Imam-ship of Ali and his wisdom, and it is correct that of his offspring twelve Imams from his descendants as the Shiites say, and this is the indication of it, and I know that for every lie or a legend a minute light of truth and the rest as the prophet said 99 lies I hope the clarification. For knowledge, this word from the verse is mere questioning from me and I did not hear it from anyone before but after reading your clarification to the verse #5 I began reflecting that could be a connection between them, that all and Allah’s peace, mercy and His blessings be upon you
    I hope the prayer for us in steadfastness and memorizing the Quran and reciting it, and working according to it the best work, and to make us and you and the believers closer to Him the Most High"
    انتهى الاقتباس
    In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful {Surely Allah and His angels invoke prayers of forgiveness upon the prophet. O you who believe, call for forgiveness upon him and salute him with a (becoming) salutation.}Truthful Allah the Great [Al-Ahzãb] 33:56. O our Allah (we ask) a prayer of forgiveness and peace and blessings upon Your honorable prophet and the seal of the prophets my grandfather Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his virtuous family- and the foremost supporters among the ancient ones and among the later ones and among the upper assembly till judgement day..
    بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ { إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النبيّ يَا أيّها الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً }صدق الله العظيم [الأحزاب:56].

Allah’s peace, mercy and His blessings upon my beloved in Allah’s love, and I will give you fatwa with Truth about why Allah guided you to the Truth, and you would find the answer in the decisive Book that the reason of your guidance to the Truth is that Allah granted you the wisdom for the fact you used your mind surely you are of those who possess understanding-minds, and you find the answer in the decisive Book about the reason of your guidance in the word of Allah the Most High: {He grants wisdom to whom He pleases. And whoever is granted wisdom, he indeed is given a great good. And none mind but the possessors of understanding-minds.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:269. And Allah the Most High said: {And keep your duty to Me, O possessors of understanding-minds.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:197. And Allah the Most High said: {And none mind but the possessors of understanding-minds.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:269. And Allah the Most High said: {..So keep your duty to Allah, O possessors of understanding-minds, that you may succeed.}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:100. And Allah the Most High said: {Is he who knows that what is revealed to you from your Lord is the truth like him who is blind? Only possessors of understanding-mind}Truthful Allah the Great [Al-Ra`ad] 13:19. And Allah the Most High said: {This is a message for the people and that they may be warned thereby, and that they may know that He is One God, and that those of understanding-minds may mind.}Truthful Allah the Great [Ebraheem] 14:52. And Allah the Most High said: {(This is) a Book that We have revealed to you abounding in good, that they may ponder over its verses, and that those of understanding-minds may mind.}Truthful Allah the Great [S] 38:29. And Allah the Most High said: {Is he who is obedient during hours of the night, prostrating himself and standing, taking care of the Hereafter and hoping for the mercy of his Lord—? Say: Are those who know and those who know not alike? Only possessors of understanding mind.}Truthful Allah the Great [Al-Zumar] 39:9
    { يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا وَمَا يذكّر إِلا أُولُو الأَلْبَابِ } صدق الله العظيم [البقرة:269]. { وَاتَّقُونِ يا أولي الألباب } صدق الله العظيم [البقرة:197].{ وَمَا يذكّر إِلا أُولُو الألباب } صدق الله العظيم [البقرة:269].: { فَاتَّقُوا اللَّهَ يا أولي الألباب لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ } صدق الله العظيم[المائدة:100] { أَفَمَنْ يَعْلَمُ إنّما أُنْـزِلَ إِلَيْكَ مِنْ ربّك الحقّ كَمَنْ هُوَ أعمى إنّما يَتَذَكَّرُ أُولُو الألباب } صدق الله العظيم [الرعد:19]. { هَذَا بَلاغٌ لِلنَّاسِ وَلِيُنْذَرُوا بِهِ وَلِيَعْلَمُوا إنّما هُوَ إِلَهٌ وَاحِدٌ وَلِيذكّر أُولُو الألباب } صدق الله العظيم [إبراهيم:52]. { كِتَابٌ أَنْـزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الألباب } صدق الله العظيم [ص:29]. { أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ ربّه قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لا يَعْلَمُونَ إنّما يَتَذَكَّرُ أُولُو الألباب } صدق الله العظيم [الزمر:9]

And for that you would never find that Allah guided except those of understanding-minds whom do not judge against the caller to Allah before they listen to his word; in fact they listen to the word first so they ponder in the authority of knowledge of the caller whether their minds accepted it then they follow the best of it when it manifest to them that it is the Truth from their Lord because their minds accept it that it is the Truth from their Lord. Those whom Allah gave them the good news in His decisive Book and gave them fatwa that they are the only whom Allah guided them among His servants in every time and place whether in era of sending the prophets or sending the Awaited Mahdi, and you would find the fatwa in the decisive Book of Allah that He did not guide to the Truth except whom they did not judge before they listen to the logic of the caller; in fact because they are of whom they abstained in the judgement against the caller that he gone astray until they listen to His word and the authority of his knowledge then they make their minds to rule then it cleared to them that it is the Truth from their Lord, those whom Allah gave the the good news with the guidance in His decisive Book in the word of Allah the Most High: {Who listen to the Word, then follow the best of it. Such are they whom Allah has guided, and such are the possessors of understanding-minds.}Truthful Allah the Great [Al-Zumar] 39:18. That’s because the mind a blessing from Allah upon the human being and about it he will be asked, and if his mind is gone Allah lifted from him the pen (to write his deeds) until He returns his mind to him which Allah will ask him about the reflecting in it before the blind following to what he does not have knowledge from Allah in it that it is the Truth from his Lord. For that Allah will ask him about using what Allah granted to him as a favor upon him,; why he did not use his mind so he would not follow the blind following? And for that Allah the Most High said: {And follow not that of which you have no knowledge. Surely the hearing and the sight and the heart, of all of these it will be asked.}Truthful Allah the Great [Al-Esrã`a] 17:36
    { الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَئِكَ هُمْ أُولُو الألباب } صدق الله الله العظيم [الزمر:18].
    { وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَأنََ عَنْهُ مَسْئُولًا } صدق الله العظيم [الإسراء:36].

As for the companions of the fire verily you find them the ones who do not use their mind and they are the ones who follow whom they are from before them the blind following to the fact they more knowledgeable and wiser in their view and they did not use their minds a thing. Those are the fuel of hell whom they do not use their minds in distinguishing between the Truth and false. And Allah the Most High said: {And certainly We have created for hell many of the jinn and the mankind — they have hearts wherewith they understand not, and they have eyes wherewith they see not, and they have ears wherewith they hear not. They are as cattle; nay, they are more astray. These are the heedless ones.}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:179, thus you find the fatwa from the disbelievers about the reason of their misguidance far from the straight path, so they would say that it is for the lack usage of the mind, and for that they said: {And they say: Had we but listened or use the mind, we should not have been among the inmates of the burning Fire.}Truthful Allah the Great [Al-Mulk] 67:10
    { وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجهنّم كَثِيرًا مِنَ الجنّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لا يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَئِكَ كَالأَنْعَامِ بل هُمْ أَضَلُّ أُوْلَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ } صدق الله العظيم [الأعراف:179]،
    { وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أو نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أصحاب السّعِيرِ } صدق الله العظيم [الملك:10].

Oh indeed, welcome and hello to whom Allah made him of those who possess understanding-minds whom they pondered over the True explanatory-statement for the Book for the the True Awaited Imam Mahdi from their Lord so they found that the explanatory-statement of the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni is not just mere explanation; in fact he deduce the True explanatory-statement for the Quran from the clear decisive verses of the book they are (the basis) mother of the Book that none disbelieve in them except the transgressors. Confirming with the word of Allah the Most High: {And We indeed have revealed to you clear messages, and none disbelieve in them except the transgressors.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:99, to the fact these verses come as clear-messages a manifestation to other verses in the Book. Confirming with the word of Allah the Most High: {We have indeed revealed clear messages (manifesting-verses). And Allah guides whom He pleases to the straight path.(46) And they say: We believe in Allah and in the messenger and we obey; then a party of them turn away after this, and they are not believers.(47) And when they are invited to Allah and His messenger that he may judge between them, lo! a party of them turn aside.(48) And if the right is on their side, they hasten to him in submission.(49) Is there in their hearts a disease, or are they in doubt, or fear they that Allah and His messenger will deal with them unjustly? Nay! they themselves are the wrongdoers.(50) The response of the believers, when they are invited to Allah and His Messenger that he may judge between them, is only that they say: We hear and we obey. And these it is that are successful.(51)}Truthful Allah the Great[Al-Nour] 24:46-51
    { وَلَقَدْ أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بيّنات وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ (99) } صدق الله العظيم [البقرة]،
    { لَقَدْ أَنْزَلْنَا آَيَاتٍ مُبيّنات وَاللَّهُ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ (46) وَيَقُولُونَ آَمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالرَّسُولِ وَأَطَعْنَا ثمّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِنْهُمْ مِنْ بَعْدِ ذَلِكَ وَمَا أُولَئِكَ بِالْمُؤْمِنِينَ (47) وَإِذَا دُعُوا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ إِذَا فَرِيقٌ مِنْهُمْ مُعْرِضُونَ (48) وَإِنْ يَكُنْ لَهُمُ الحقّ يَأْتُوا إِلَيْهِ مُذْعِنِينَ (49) أَفِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ أَمِ ارْتَابُوا أَمْ يَخَافُونَ أن يَحِيفَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَرَسُولُهُ بل أُولَئِكَ هُمَ الظَّالِمُونَ (50) إنّما كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَنْ يَقُولُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (51) } صدق الله العظيم [النور].

So what are the manifesting-verses (clear-messages)? They are verses in the Book revealed as decisive clear messages for the scholar and the ignorant one to every clear Arabic speaking-tongue, and preceded the call to the people of the Book to resort for judgement to these verses that are manifesting to what the people of the Book differed therein. Confirming with the word of Allah the Most High: {Surely this Quran declares to the Children of Israel most of that wherein they differ.}Truthful Allah the Great [Al-Naml] 27:76. Only Allah is the judge between them with justice in what they differed therein, and the only duty of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family-except to deduce for them Allah’s judgement between them from His decisive grand Quran, and Allah said to His messenger in the decisive Book to say to them: {Shall I then seek a judge other than Allah, when He it is Who has sent down to you the Book fully explained. And those whom We have given the Book know that it is revealed by your Lord with truth, so you should not be of the disputers.}Truthful Allah the Great [Al-An`ãm] 6:114. And Allah the Most High said: {And that you should judge between them by what Allah has revealed, and follow not their low desires, and be cautious of them lest they seduce you from part of what Allah has revealed to you. Then if they turn away, know that Allah desires to afflict them for some of their sins. And surely many of the people are transgressors.}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:49. That’s because the Quran Allah made it the dominant and the reference for the Torah and the Gospel. And Allah the Most High said: {And We have revealed to you the Book with the truth, verifying that which is before it of the Book and a dominant-guardian over it, so judge between them by what Allah has revealed, and follow not their low desires, (turning away) from the truth that has come to you.}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:48. And Allah the Most High said: {O People of the Book, indeed Our messenger has come to you, making clear to you much of that which you concealed of the Book and passing over much. Indeed, there has come to you from Allah, a Light and a clear Book,(15) Whereby Allah guides such as follow His pleasure into the ways of peace, and brings them out of darkness into light by His will, and guides them to the right path.(16)}Truthful Allah the Great [Al-Mã´edah] 5:15-16 .And Allah the Most High said: {And thus have We revealed it, a true judgment, in Arabic. And if you follow their low desires after that which has come to you of knowledge, you would have against Allah no guardian nor protector.}Truthful Allah the Great [Al-Ra`ad] 13:37. Then has been accomplished by Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- the call to them to resort for judgement to clear messages of the verses in Allah’s decisive Book the grand Quran, so a party of those who were given the Book turned away from the call to resort for judgement to Allah’s Book. And Allah the Most High said: {Have you not seen those who are given a portion of the Book? They are invited to the Book of Allah that it may decide between them, then a party of them turn back and they withdraw.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:23
    { إنَّ هَذَا الْقرآن يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرائيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ } صدق الله العظيم [النمل:76].
    { أَفَغَيْرَ اللّهِ أَبْتَغِي حَكَماً وَهُوَ الَّذِي أَنَزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلاً } صدق الله العظيم [الأنعام:114].{ وَأَنِ احْكُمْ بَيْنَهُمْ بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ وَلا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أنْ يَفْتِنُوكَ عَنْ بَعْضِ مَا أَنزَلَ اللَّهُ إِلَيْكَ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَاعْلَمْ إنّما يُرِيدُ اللَّهُ أنْ يُصِيبَهُمْ بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ وَإِنَّ كَثِيرًا مِنَ النّاس لَفَاسِقُونَ } صدق الله العظيم [المائدة:49]. { وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالحقّ مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِناً عَلَيْهِ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ عَمَّا جَاءكَ مِنَ الحقّ } صدق الله العظيم [المائدة:48]. وقال الله تعالى: { يَا أَهْلَ الْكِتَابِ قَدْ جَاءكُمْ رَسُولُنَا يُبَيِّنُ لَكُمْ كَثِيراً مِّمَّا كُنتُمْ تُخْفُونَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ قَدْ جَاءكُم مِّنَ اللّهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُّبِينٌ (15) يَهْدِي بِهِ اللّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السّلاَمِ وَيُخْرِجُهُم مِّنِ الظُّلُمَاتِ إِلَى النّور بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (16) } صدق الله العظيم [المائدة].{ وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْماً عَرَبِيّاً وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ وَاقٍ (37) } صدق الله العظيم [الرعد].
    { أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللَّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثمّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِنْهُمْ وَهُمْ مُعْرِضُونَ(23) } صدق الله العظيم [آل عمران].

But.. O my beloved in Allah’s love, unfortunately, since the scholars of the Muslims have followed their doctrine, except those on whom my Lord has mercy, and they split their religion into sects and parties, and each party rejoice with what they have and say against Allah what they do not know. For that you find the outcome is one to the fact they followed their belief of a party of those whom been given the Book and they are who turn away from the call to resort for judgement to Allah’s Book the grand Quran, and for that you find the scholars of the Muslims as well turned away like them from the call to resort for judgement to Allah’s Book the grand Quran in era of sending the Awaited Mahdi the khalifa of Allah in the land, but they denied for him to inform them about his status among them and they said: “Why he say that Allah is Who He selected him over them and increased him abundantly in knowledge”. Also they said: “In fact we who choose the Awaited Mahdi in the his fate that made absolute decree from among the humans, and we say to him that he is the Awaited Mahdi the khalifa of Allah over them”. Even if he denied they would force him over the allegiance while he is abased! Oh glory be to my Lord! How can they be entitled to choose Allah’s khalifa besides Him glory be to Him the Exalted Most High beyond measures? Verily Allah did not make for the choice of the matter in choosing Allah’s khalifa besides Him; in fact the matter is Allah’s, Him Alone creates what He pleases and chooses and He does not share in His judgement anyone. And Allah the Most High said: {And your Lord creates and chooses whom He pleases. To choose is not theirs. Glory be to Allah and exalted be He above what they associate (with Him)!}Truthful Allah the Great [Al-Qasas] 28:68
    { وَربّك يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ }صدق الله العظيم [القصص:68].

O my extreme wonder of people believe in the Truth that Allah made the Awaited Mahdi an Imam for Allah’s messenger the messiah Jesus son of Mary (Al-Maseeh Esa Ibn Maryam), then they believe in the falsehood that they are who choose the Awaited Mahdi in his fate when he is found among the humans! So what make know which one of the humans is the Awaited Mahdi and what makes them know of the decree of sending him the is made absolute in the written Book and among which nation and generation as long he did not inform them about himself and say: O you the people, I am the khalifa of Allah over you Allah has made me and Imam for the people and increased me abundantly in knowledge of the Book over your scholars so than none argues with me from the Quran but I uphold him with the authority of the True knowledge that is convincing to the mind and logic. So if Allah made true to for him this definition surely he became of the truthful ones who do not forge lies against Allah, and if even one of the scholars of the Muslims bridled him with knowledge that is better guiding than his knowledge and more truthful in word, so it cleared that he is of the mahdis whom satans touch smite them then whisper for them in their chests to say the he is the Awaited Mahdi, that is the wicked wisdom from satans so when Allah sends they True Awaited Mahdi from their Lord so the Muslims would say: “This is not but as like those who gone before him of whom they claim the identity of the Awaited Mahdi”, then they judge against him with falsehood before they listen to his word and ponder over his authority of his knowledge.

But.. O the distinguished scholar from the Kingdom of Saudi Arabia, you have been saved from this cunning and you believed the True Awaited Mahdi from your Lord to the fact you are of the best creatures and they are of the possessors of understanding-minds from the best walking-creatures, as for the worst-of the walking-creatures surely you would find the answer in the decisive Book in the word of Allah the Most High: {Surely the most evil of the walking-creatures, in Allah’s sight, are the deaf, the dumb, who understand not.}Truthful Allah the Great [Al-Anfãl] 8:22. Those are the companions of hell, and for that they said: {And they say: Had we but listened or pondered, we should not have been among the inmates of the burning Fire.}Truthful Allah the Great [Al-Mulk] 67:10
    { إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ } صدق الله العظيم [الأنفال:22].
    { وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أو نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أصحاب السّعِيرِ }صدق الله العظيم [الملك:10].

O the distinguished scholar from the Kingdom of Saudi Arabia, I am obliged to download your statement to us privately with the reply from me to you with Truth, as for your question which you ask in it about manifesting what follows: {Surely We have made it an Arabic Quran that you may (use your) mind to understand.(3) And it is in (the Original) mother of the Book with Us, truly elevated, full of wisdom.(4)}Truthful Allah the Great [Al-Zukhruf] 43:3-4, so this verse is from the decisive verses Allah talks in it about the grand Quran that there is in the original Book in the guarded tablet, that is the intended from the word of Allah the Most High: {And it is in (the Original) mother of the Book}, and He means that it is in the original Book of Allah in it what was and what will be till judgement day and among the unseen events of the grand Quran Allah wrote it in the guarded tablet. Confirming with the word of Allah the Most High: {(Nay) in fact, it is a glorious Quran,(21) In a guarded tablet.(22)}Truthful Allah the Great [Al-Burooj] 85:21-22, and that is the book called by the protected Book (hidden) And it is the original to the whole heavenly Books and it is copied from it. Confirming with the word of Allah the Most High: {But nay, I swear by revelation of portions (of the Quran)!(75) And it is a great oath indeed, if you knew.(76) Surely it is a bounteous Quran,(77) In a book that is protected,(78)}Truthful Allah the Great [Al-Wãqe`ah] 56:75-78. And the hidden-protected Book is the guarded tablet. Confirming with the word of Allah the Most High: {(Nay) in fact, it is a glorious Quran,(21) In a guarded tablet.(22)}Truthful Allah the Great [Al-Burooj] 85:21-22, and the place of that Book is in a sublime (elevated-high) place with Lord of the worlds. Confirming with the word of Allah the Most High: {And it is in (the Original) mother of the Book with Us, truly sublime (elevated-high), full of wisdom.(4)}Truthful Allah the Great [Al-Zukhruf] 43:4
    { إِنَّا جَعَلْنَاهُ قرآناً عَرَبِيّاً لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ (3) وَإِنَّهُ فِي أُمِّ الْكِتَابِ لَدَيْنَا لَعَلِيٌّ حَكِيمٌ (4) } صدق الله العظيم [الزخرف]،
    { وَإِنَّهُ فِي أُمِّ الْكِتَابِ }،
    { بَلْ هُوَ قُرْ‌آنٌ مَّجِيدٌ ﴿٢١﴾ فِي لَوْحٍ مَّحْفُوظٍ ﴿٢٢﴾ } صدق الله العظيم [البروج]،
    { فَلَاأقسمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ (75) وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ (76)‏ إنّهُ لَقرآن كَرِيمٌ (77) فِي كِتَابٍ مَّكْنُونٍ (78) } صدق الله العظيم [الواقعة].
    { بَلْ هُوَ قُرْ‌آنٌ مَّجِيدٌ ﴿٢١﴾ فِي لَوْحٍ مَّحْفُوظٍ ﴿٢٢﴾ }صدق الله العظيم [البروج].
    { وَإِنَّهُ فِي أُمِّ الْكِتَابِ لَدَيْنَا لَعَلِيٌّ حَكِيمٌ (4) } صدق الله العظيم [الزخرف].

As for describing the Book with full of wisdom you would find the answer in the decisive Book that it is from the Quran’s traits, and Allah the Most High said: {Y.S.(1) By the Quran, full of wisdom!(2) Surely you are one of the messengers,(3) On a right way.(4)}Truthful Allah the Great [Y.S.] 36:1-4. So that is of what Allah has described His Book with full of wisdom, as well He described it withthe grandness, and Allah the Most High said: {And certainly We have given you seven repeated-twice (verses) and the grand Quran.}Truthful Allah the Great [Al-Hijr] 15:87. Thus Allah described it with invincibility, and Allah the Most High said: {..surely it is an Invincible Book;(41) Falsehood cannot come at it from before or behind it: a revelation from the Wise, the Praised One.(42)}Truthful Allah the Great [Fussilat] 41:41-42, as that Allah described it with the light to the fact it is alight that the seeing hearts live with it, and for that Allah the Most High said: {..and My mercy encompasses all things. So I ordain it for those who keep their duty and pay the poor-rate, and those who believe in Our messages;(156) Those who follow the messenger-prophet, the illiterate, whom they find mentioned in the Torah and the Gospel. He commands them (to do) good and forbids them evil, and makes lawful to them the good things and prohibits for them impure things, and removes from them their burden and the shackles which were on them. So those who believe in him and honor him and help him, and follow the light which has been sent down with him — these are the successful.(157) Say: O mankind, surely I am the Messenger of Allah to you all, of Him, Whose is the kingdom of the heavens and the earth. There is no god but He; He gives life and causes death. So believe in Allah and His Messenger, the illiterate prophet who believes in Allah and His words, and follow him so that you may be guided aright.(158)}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:156-158
    { يس (1) وَالْقُرآنِ الْحَكِيمِ (2) إنّك لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ (3) على صراطٍ مستقيمٍ (4) } صدق الله العظيم [يس].
    { وَلَقَدْ آتَيْنَاكَ سَبْعًا مِنْ الْمَثَانِي وَالْقرآنِ الْعَظِيمَ }صدق الله العظيم [الحجر:87].
    { وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ (41) لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْ خَلْفِهِ تَنزِيلٌ مِّنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ(42) } صدق الله العظيم [فصلت].
    { وَرَ‌حْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ فَسَأَكْتُبُهَا لِلَّذِينَ يَتَّقُونَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَالَّذِينَ هُم بِآيَاتِنَا يُؤْمِنُونَ ﴿١٥٦﴾ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّ‌سُولَ النَّبِيَّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِندَهُمْ فِي التَّوْرَ‌اةِ وَالْإِنجِيلِ يَأْمُرُ‌هُم بِالْمَعْرُ‌وفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنكَرِ‌ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّ‌مُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَ‌هُمْ وَالْأَغْلَالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُ‌وهُ وَنَصَرُ‌وهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ‌ الَّذِي أُنزِلَ مَعَهُ أُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿١٥٧﴾ قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَ‌سُولُ اللَّـهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعًا الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ فَآمِنُوا بِاللَّـهِ وَرَ‌سُولِهِ النَّبِيِّ الْأُمِّيِّ الَّذِي يُؤْمِنُ بِاللَّـهِ وَكَلِمَاتِهِ وَاتَّبِعُوهُ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ ﴿١٥٨﴾ }صدق الله العظيم [الأعراف]

And it only brings them forth from darkness into light with the clear messages (verses) of the Book. Confirming with the word of Allah the Most High: {He it is Who sends down clear messages (verses) to His servant, that he may bring you forth from darkness into light..}Truthful Allah the Great [Al-Hadeed] 57:9. As well Allah glory be to Him names it with (Al-Furqan) Distinguisher to the fact when you resort for judgement to the decisive Quran you can make distinction between the Truth and falsehood, confirming with the word of Allah the Most High: {Blessed is He Who sent down the Distinguisher (Al-Furqan) upon His servant that he might be a warner to the nations,}Truthful Allah the Great [Al-Furqãn] 25:1. Thus Allah describes the grand Quran that it is Allah’s rope and commanded you to fold fast by Allah’s rope and not to disunite, and the holding fast is only to follow it and disbelieve in what is contrary to its decisive whether it is in the Torah or in the Gospel, or in the prophetic sunna, so leave what violates the Quran behind your backs and hold firm with Allah’s rope the grand Quran the proof for the Truth from Lord of the worlds the guarded from alteration till judgement day, to be Allah’s argument against the people on the day of judgement for the fact it is Allah’s comprehensive message to mankind and jinn, and Allah made it His rope the extended from the heaven to the earth whoever held fast with it he would be guided by it when he finds what violates it surely he would be guided to a straight path to the fact it is the proof for the Truth from Lord of the worlds. And Allah the Most High said: {O people, manifest proof has indeed come to you from your Lord and We have sent down to you a clear light.(174) Then as for those who believe in Allah and hold fast by it (Quran), He will admit them to His mercy and grace, and guide them to Himself on a right path.(175)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:174-175
    { هُوَ الَّذِي يُنَزِّلُ عَلَى عَبْدِهِ آيَاتٍ بيّنات لِيُخْرِجَكُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ } صدق الله العظيم [الحديد:9].
    { تَبَارَكَ الَّذِي نَزَّلَ الْفُرْقَانَ عَلَى عَبْدِهِ لِيَكُونَ لِلْعَالَمِينَ نَذِيرًا } صدق الله العظيم [الفرقان:1].
    { يَاأيّها النّاس قَدْ جَاءَكُمْ بُرْهَانٌ مِنْ ربّكم وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُبِينًا (174) فأمّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَاعتصموا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُسْتَقِيمًا (175) } صدق الله العظيم [النساء].

Verily look at the word of Allah the Most High: {O people, manifest proof has indeed come to you from your Lord and We have sent down to you a clear light.(174) Then as for those who believe in Allah and hold fast by it (Quran), He will admit them to His mercy and grace, and guide them to Himself on a right path.(175)}Truthful Allah the Great, that is Allah’s rope which Allah commanded you to hold fast by it when you find what is violates it whether it is in the Torah, or in the Gospel, or in the prophetic sunna so do not get disunited, and leave what is contrary to Allah’s decisive Book behind your backs and hold fast by Allah’s rope the grand Quran if you believe in it. Confirming with the word of Allah the Most High: {And hold fast by (the covenant) Allah’s rope all together and be not disunited..}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:103
    { وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُبِينًا (174) فأمّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَاعتصموا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُسْتَقِيمًا (175) } صدق الله العظيم،
    { وَاعتصموا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا } صدق الله العظيم [آل عمران:103].

And you have knew the intended of Allah’s rope which Allah commanded you to hold fast by it that is the grand Quran which Allah commanded you to hold fast by it and to disbelieve with what is contrary to its decisive, for that fact it is the True proof in what i=you differed therein. Confirming with the word of Allah the Most High: {..and We have sent down to you a clear light.(174) Then as for those who believe in Allah and hold fast by it (Quran), He will admit them to His mercy and grace, and guide them to Himself on a right path.(175)}Truthful Allah the Great [Al-Nesã`a] 4:174-175
    { وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُبِينًا (174) فأمّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَاعتصموا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُسْتَقِيمًا (175) } صدق الله العظيم [النساء].

O the distinguished scholar; the honorable guest from scholars of the Muslims from the Kingdom of Saudi Arabia, I ask you to bear witness and Allah is sufficient witness that I would never do as like Juhayman from the mahdis whom satans’ touch smite them that he appeared for the allegiance in the sacred Mecca (mosque) before the ratification, but I am the True Awaited Mahdi from Lord of the worlds I call you for the dialogue before the appearing and after the ratification I appear for you at the ancient House, so why they block the website of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni in their country? So who would protect them from Allah if Nasser Mohammad Al-Yemeni is the True Awaited Mahdi from Lord of the worlds?so what is their argument against the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni so they do block the sight of light for the worlds ( forums of the Islamic good news, the website of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni) don’t guard against evil? If they see that I am upon manifest error then let them come forward for dialogue at the global dialogue table for each human the Muslim of them and the disbeliever (the website of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni) and if one them came and his rights got violated surely that is an argument against Nasser Mohammad Al-Yemeni and his followers, as well if they got blocked without fault only they differ from the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni so that is an argument against Nasser Mohammad Al-Yemeni and His followers, far from, very far.. Only would be blocked a people argue about Allah without knowledge neither guidance nor an enlightening Book, and they do not argue with out the insult and the verbal abuse and denying without authority, as for who have dialogue with the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni with knowledge and authority, or the searchers for the Truth among the worlds, surely blocking them is a crime with Allah, to the fact the Imam Mahdi is ordered (to make) the dialogue through the worldwide internet in era of dialogue before the appearing, and Allah’s is the far reaching wisdom in this command that I received it from my Lord by a True vision, that so the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni can dominate over them with authority of knowledge from the decisive grand Quran, and this method is closer was for convincing, and do you know why? That’s because you can never interrupt the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni for the fact he have dialogue with you by the silent pen, and for that you will be forced to listen and ponder over the authority of knowledge of the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, so some of you whom Allah gladdens his chest with it and enlightens his heart so he would find guidance to the straight path, as of the others from whom ponder over the explanatory-statement of the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni so if they did not have certainty that he is the Awaited Mahdi verily the weakest of faith is to stop their evil and their harm from the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni and lack of fatwa from them that Nasser Mohammad Al-Yemeni is upon manifest error, so those they did not believe nor they deny and they take back the knowledge to Allah Lord of the worlds, so they would say: “Allah knows best, so Nasser Mohammad Al-Yemeni could be the Awaited Mahdi and he could be a Re-newer for religion”.

And what came between them and the certainty from their Lord is the name, so if the name of the Imam Mahdi was Mohammad Bin Abdullah then Sunnis would have believed that I am the Awaited Mahdi to the fact they found that the logic of the Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni is not logic of madman; in fact his speaks with Truth and guides to a straight path, and did not obstruct the ratification and the certainty except the name because they are waiting an Awaited Mahdi whose name is (Mohammad Bin Abdullah) but happened to them what happened to the Christians and they were waiting for the seal prophet whose name is (Ahmad) while he came his name is Mohammad, but he disputed with them with the knowledge and the manifest authority despite that he is illiterate and he did not recite a thing of the books from before, until it cleared to them that he is True from Lord of the worlds, and the Christians know that for the prophets two names in the Book as like Allah’s prophet (Yaqub) Jacob he is himself Israel the prophet of Allah -prayer of forgiveness and peace be upon him, thus Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- he is himself Ahmad -prayer of forgiveness and peace be upon him and his virtuous family.

As for the Awaited Mahdi; never been his name Mohammad ever not in the heavens in the guarded tablet nor in the earth; in fact he has three names and all of it Allah made it traits for the Awaited Mahdi and it is:
    1 - Al-Mahdi Al-Muntadhar = The Awaited guiding one: This name Allah made it a trait for the Awaited Mahdi to the fact he will guide the people to the fact of Allah’s name the Greatest — the secret that Allah did nor encompass with it all the messengers of jinn and mankind.
    2 - Abd Al-Na`eem Al-Azam = servant of the Greatest Bliss: And this name Allah made it a trait for worship to the Lord in the heart of the Imam Mahdi and whoever followed him for the fact he calls to take Allah’s pleasure as purpose and not as mean to make him enter His heavenly-garden and to save him from His fire.
    3 - Nasser Mohammad = supporter of Mohammad: And this name Allah made in it the announcement and the banner of the matter to the fact that the Awaited Mahdi whom Allah did not send him as a new prophet with new revelation because the seal of the prophets is Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family, for that Allah sent the guiding one (Mahdi) supporter to Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family, and for that he calls the humans to follow Allah’s Book and the True sunna of His messenger that is not contrary to the decisive Book, and I did not come to you with a new Book; in fact, in order I get you back to Allah’s Book and the True sunna of His messenger, for that the name of Mohammad coincided in my father’s name in order for the name to carry the announcement and the banner of the matter.

Perhaps one of the Sunni scholars or the Shiites would like to interrupt me then say: “But we agreed; Sunnis and Shiites that the name of the Awaited Mahdi is Mohammad”. Then the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to them and I say: Allah the Most High said: {..Say: Bring your proof if you are truthful.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:111
    { قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ } صدق الله العظيم [البقرة:111].

Then they introduce their proofs (both) Sunnis and Shiites and they say that the Sunnis and Shiites altogether agreeing on the narration of the coinciding and Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- said: [Al-Mahdi from the family of my house his name coincides my name].
    [ المهديّ من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي ].

This narration there is no dispute over it with the Shiites and Sunnis and Al-Jamaa. Then the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to them and I say: that is only a signal for the name Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- that it coincides in the name of the Imam Mahdi, can you bring a sheer and clear narrative that Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- gives you fatwa in it about the name of the guiding one Al- Mahdi says that his name is Mohammad? I know that you do not have a plain narration about the name of the Mahdi that gives you fatwa that his name is Mohammad you only depended on the narration of coinciding while you know that the coinciding is not the exact matching; in fact the coinciding is the compatibility/concurring. Perhaps one of the Sunni scholars would like to interrupt me and say: “In fact the intended of coinciding is the matching and for that we believe that the name of the Imam Mahdi is (Mohammad Bin Abdullah)”.
    :Then the Imam Mahdi gives him a clear Arab example and say
    Coincided Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and Abu Bakr -prayer of forgiveness and peace be upon him- on emigrating secretly to Yathrib.
    :Then I say: Is it correct that I say
    Matched Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and Abu Bakr -prayer of forgiveness and peace be upon him- on emigrating secretly to Yathrib.
    :Perhaps one of you would like to interrupt me then say: In fact the correct is that we say
    Coincided Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- and Abu Bakr -prayer of forgiveness and peace be upon him- on emigrating secretly to Yathrib.

Then the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni replies to you and I say: Therefore.. O folks indeed the coinciding is the concurring and not the coinciding as the Shiites and Sunnis claim; In fact the coinciding is the concurring, and Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- means in his word: [Al-Mahdi from the family of my house his name coincides my name] that is only a signal that the name of Mohammad concurs in the name of the Imam Mahdi (Nasser Mohammad) and you can never deny that the name Mohammad does not concur in my name (Nasser Mohammad), and Allah made the compatibility in my name for the name Mohammad in my father’s name, that’s in order for the wisdom of coinciding to name Mohammad to elapse so Allah would make in my name the announcement about me and the banner of my matter for the fact the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni whom Allah did not send him as a new prophet; in fact a Nasser for Mohammad = supporter for Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- so he would call the people to what came with it Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- so what is the matter with you, how can you judge? Verily which of the names coincides the name of the announcement if you are Truthful?

1- The Imam Mahdi Nasser Mohammad.
    2- The Imam Mahdi Mohammad Bin Abdullah.
    3- The Imam Mahdi Mohammad Bin Al-Hasan Al-Askari

O folks, what is the matter with you how can you judge? And my Lord did not order me to dispute with you with the name; in fact with the knowledge, or do you want to make an argument for the Christians then they say that the prophet whom gave the good news about him Jesus -prayer of forgiveness and peace be upon him- that his name is (Ahmad)? Confirming with the word of Allah the Most High in the Gospel: {..giving the good news of a Messenger who will come after me, his name being Ahmad.(6)}Truthful Allah the Great [Al-Suff] 61:6. But the name of your prophet is Mohammad. But the the Christians who followed the Truth in the messenger’s era of Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- know that for the prophets in the Book two of the names as like the prophet Jacob whose himself Israel prophet of Allah, for that they did not care for the name; in fact they pondered over the convincing authority of knowledge from their Lord, and they said: {..They said: We believe in it; surely it is the Truth from our Lord; we were indeed before this submitting-Muslims.}Truthful Allah the Great [Al-Qasas] 28:53
    { وَمُبَشِّرً‌ا بِرَ‌سُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ } صدق الله العظيم [الصف:6]
    { قَالُوَاْ آمَنّا بِهِ إِنّهُ الحقّ مِن رّبّنَآ إنّا كُنّا مِن قَبْلِهِ مُسْلِمِينَ } صدق الله العظيم [القصص:53].

As for those who turn away from the Truth from their Lord the exaggerate in Allah’s servant the Messiah Jesus son of Mary after the argument of the knowledge which came with it Mohammad messenger of Allah -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- so Allah the Most High said: {Whoever then disputes with you in this matter after the knowledge that has come to you, say: Come! Let us call our sons and your sons and our women and your women and our people and your people, then let us be earnest in prayer, and invoke the curse of Allah on the liars.}Truthful Allah the Great [Ãli-´Imrãn] 3:61
    { فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثمّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ } صدق الله العظيم [آل عمران:61].

O nation of Islam, verily I am the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni, I swear by Allah the Great Lord of the worlds and whatever is in between them, and Lord of the enormous throne that I am the True Awaited Mahdi from your Lord according to the fatwa to His servant from Lord of the worlds, and I did not say that I am the Awaited Mahdi with conjecture which does not avail a thing against the Truth. And I have not been one day of your scholars nor taught me anyone of your scholars, and if one of scholars of your sects taught me it is then how can I rule between you in what you differed therein if Allah Lord of the worlds did not take charge of teaching me the Most Knowledgeable that you and the Most knowledgeable than your scholars altogether Who encompassed all things in His knowledge?

Perhaps one of the nation's scholars would like to interrupt me then say: “How did you receive the knowledge from Allah?” Then I reply to him the Truth: It is then this question came in the mind of the Imam Mahdi before it comes in your mind! And I said how Allah will teach me the explanatory-statement for the Quran to the fact the one who gave me fatwa that Allah will teach me the explanatory-statement for the Quran is Allah’s messenger Mohammad -prayer of Allah’s forgiveness and peace be upon him and his family- in the True vision, and in another he said: [And not one would argue with you from the Quran but you would uphold him] so much that astonished me because I did not understand how I receive the teachings while I know I do not have any of the knowledge except what has one of the (average) Muslims other than the scholars! So how then that never one disputes with me from the Quran but I would uphold him! How? Until I saw the wonders of my Lord’s ability how he was able to teach me the explanatory-statement for the Quran from the Quran itself with the direct revelation of briefing (making one understand) to the heart, that’s because the ways of the revelation are three as Allah gave you fatwa about that in His decisive Book in the word of Allah the Most High: {And it is not vouchsafed to a mortal that Allah should speak to him, except by revelation or from behind a veil, or by sending a messenger and revealing by His permission what He pleases. Surely He is High, Wise.}Truthful Allah the Great [Al-Shourã] 42:51
    [وما جادلك أحدٌ من القرآن إلا غلبته].
    {وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْيًا أو مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ أو يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاءُ أنّهُ عَلِيٌّ حَكِيمٌ} صدق الله العظيم [الشورى:51].

As for the first method : {And it is not vouchsafed to a mortal that Allah should speak to him, except by revelation..}, that is the revelation of making one understand the direct briefing from the Lord to the heart as Adam and his wife received -prayer of forgiveness and peace be upon them- by the revelation of briefing (making one understand) from the Lord to the heart in the word of Allah the Most High: {Then Adam received (revealed) words from his Lord, and He turned to him (mercifully). Surely He is Oft-returning (to mercy), the Most Merciful.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:37
    {وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْيًا}،
    {فَتَلَقَّى آدَمُ مِنْ ربّه كَلِمَاتٍ فَتَابَ عَلَيْهِ إِنّهُ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ} صدق الله العظيم [البقرة:37].

What are these words which Adam and his wife received it with the revelation of briefing (to make one understand) the direct to the heart to speak with it so He would turn to them mercifully, surely He is Oft-returning (to mercy), the Most Merciful? And you would find these words in the word of Allah the Most High: {They said: Our Lord, we have wronged ourselves; and if You forgive us not, and have (not) mercy on us, we shall certainly be of the losers.}Truthful Allah the Great [Al-A`arãf] 7:23, and these are the words of revelation from Lord directly to the heart, that is the True explanatory-statement for the word of Allah the Most High: {Then Adam received (revealed) words from his Lord, and He turned to him (mercifully). Surely He is Oft-returning (to mercy), the Most Merciful.}Truthful Allah the Great [Al-Baqarah] 2:37
    {قَالاَ رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِنْ لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:23].
    {فَتَلَقَّى آدَمُ مِنْ ربّه كَلِمَاتٍ فَتَابَ عَلَيْهِ إِنّهُ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ} صدق الله العظيم[البقرة:37].

As well I give you an example for that about the revelation of making one understand in the word of Allah the Most High: {So We made Solomon to understand it..}Truthful Allah the Great [Al-Anbyãa´] 21:79. And as that I give you an example on that in the story of the young Yusuf -prayer of forgiveness and peace be upon him- who his brothers cast him into the (dark pit) bottom of the well while he is a young lad. And Allah the Most High said: {..and We revealed to him: You will certainly inform them of this affair of theirs while they perceive not.}Truthful Allah the Great [Yousuf] 12:15. So Allah revealed to him with the revelation to make one understand into the heart that Allah will never let go of him; in fact He will empower him with kingship until he face his brothers then they would ask him for charity while they do not perceive that he is their brother Yusuf to the fact they did not recognize him because he became in power, nobility and authority; in fact the chief of Egypt, and my Lord is Ever Truthful surely Yusuf told them about what they did to him while they do not perceive before he reminds them about what they did. And Allah the Most High said: {So when they came to him, they said: O chief, distress has afflicted us and our family, and we have brought scanty money, so give us full measure and be charitable to us. Surely Allah rewards the charitable.(88) He said: Do you know how you treated Joseph and his brother, when you were ignorant?(89) They said: Are you indeed Joseph? He said: I am Joseph and this is my brother; Allah has indeed been gracious to us. Surely he who keeps his duty and is patient — Allah never wastes the reward of the doers of good.(90) They said: By Allah! Allah has indeed chosen you over us, and we were certainly sinners.(91) He said: No reproof be against you this day. Allah may forgive you, and He is the most Merciful of those who show mercy.(92)}Truthful Allah the Great [Yousuf] 12:88-92. And that is the True explanatory-statement for the word of Allah the Most High: {..and We revealed to him: You will certainly inform them of this affair of theirs while they perceive not.}Truthful Allah the Great [Yousuf] 12:15
    { فَفَهَّمْنَاهَا سُلَيْمَانَ } صدق الله العظيم [الأنبياء:79].
    {وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ لَتُنَبِّئَنَّهُمْ بِأَمْرِهِمْ هَذَا وَهُمْ لا يَشْعُرُونَ}صدق الله العظيم [يوسف:15].
    {فَلَمَّا دَخَلُوا عَلَيْهِ قَالُوا يَا أيّها الْعَزِيزُ مَسَّنَا وَأَهْلَنَا الضُّرُّ وَجِئْنَا بِبِضَاعَةٍ مُزْجَاةٍ فَأَوْفِ لَنَا الْكَيْلَ وَتَصَدَّقْ عَلَيْنَا إِنَّ اللَّهَ يَجْزِي الْمُتَصَدِّقِينَ (٨٨) قَالَ هَلْ عَلِمْتُمْ مَا فَعَلْتُمْ بِيُوسُفَ وَأَخِيهِ إِذْ أَنْتُمْ جَاهِلُونَ (٨٩) قَالُوا أَئِنَّكَ لأنْتَ يُوسُفُ قَالَ أَنَا يُوسُفُ وَهَذَا أخي قَدْ مَنَّ اللَّهُ عَلَيْنَا إِنَّهُ مَنْ يَتَّقِ وَيَصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ (٩٠) قَالُوا تَاللَّهِ لَقَدْ آثَرَكَ اللَّهُ عَلَيْنَا وَإِنْ كُنَّا لَخَاطِئِينَ (٩١) قَالَ لا تَثْرِيبَ عَلَيْكُمُ الْيَوْمَ يَغْفِرُ اللَّهُ لَكُمْ وَهُوَ أرحم الرَّاحِمِينَ (٩٢)} صدق الله العظيم [يوسف].
    {وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ لَتُنَبِّئَنَّهُمْ بِأَمْرِهِمْ هَذَا وَهُمْ لا يَشْعُرُونَ} صدق الله العظيم[يوسف:15].

Or will you say that Allah spoke to him utterly from behind a veil when his brothers cast him into the darkness (pit bottom) of the well? Or do you see that He sent Gabriel to him? In fact Allah spoke to him with the revelation making one understand directly from the Lord to the heart directly with the revelation of briefing to make one understand.

The revelation of briefing to make one understand is the most dangerous kind of revelation because it is either a revelation from the All Merciful or a revelation from satan who whispers in the chests to whom he has an associate of satans then they hinder them from the path and they think that they are guided. But you would find them say against Allah what they do not know which is without manifested authority from Lord of the worlds that he speaks with the True explanatory-statement for the Quran. But the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni; the fact he receives the explanatory-statement with revelation of briefing to make understand from the Lord to the heart so He would inspire me the explanatory-statement from the Quran itself until He increases me abundantly in the True knowledge of the explanatory-statement for the Quran from the Quran itself so not a scholar argues with me from the Quran but I uphold him with the bridling authority of knowledge and the convincing to the mind and logic, don’t you understand?

Anyways, surely I the Awaited Imam Mahdi repeat the welcoming to this distinguished scholar from scholars of the Muslims of the Sunni scholars from the Kingdom of Saudi Arabia, verily welcome him.. O community of supporters a huge welcoming, and we have named him Al-Farooq the one who makes distinction to the fact he distinguished between the Truth and falsehood, what an excellent man.

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .Your brother the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ـــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?2404

اقتباس المشاركة 8934 من موضوع أحَدُ عُلماءِ السُّنة مِنَ المَملكةِ العربيَّة السُّعودِيَّة يتَقدَّمُ للبَيعة بالحَقِّ ..

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    09 - ذو القعدة - 1431 هـ
    17 - 10 - 2010 مـ
    05:13 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

[لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=8933

أحَدُ عُلماءِ السُّنة مِنَ المَملكةِ العربيَّة السُّعودِيَّة يتَقدَّمُ للبَيعة بالحَقِّ ..

اقتباس المشاركة :
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، اخي الامام انا الحمد لله قد من الله عليا بان هداني الي دراسه القران الكريم وعلومه في المملكه في دبلوم للقران الكريم دراسه تفصيل وتمعن والمام بالقرات السبع وبعض التفاسير والحديث وتصنيفاته وما الي ذالك من الكثير من علوم القران والسنه بفضل الله تعالي وهذا والله ماجعلني اهتدي اليكم واكون من الانصار وذالك بعد ان كنت اول ما سمعت دعوتكم لاشد الواقفين ضدها وذالك بادئ ذي بدئ ولكن الله قد هداني للاستماع وقرائه ماتقولون .حتي اعرف شبهاتكم وبعدها اتضح لي بان ماعندكم من العلم والحق هو والله ضالتي التي ابحث عنها
    ولقد كنت قبلها لمن المتاملين في ايات الله والاعجاز والتفكر في التفاسير ومطابقتها لمظمون الايات ولا اخفيكم اني كنت اجد في نفسي شئ من بعضها ولكني اعلم اني لم اصل للعلم الكافي الذي يمكنني من الاعتماد علي مابنفسي من تفسير الايات وكنت اخشي كيد و وسوسه الشيطان ان يخرجني من الايمان فكنت اسلم بكلام منهم اعلم مني مثال:
    كنت كلما اقراء قصه ابونا ادم في سوره البقره وتقرير الله بانه قبل خلقه قد قدر وقرر الله ان يجعله للارض خليفه فكنت اتسائل اذا لماذا اسكنه مع هذا القرار المسبق بإسكانه الجنه وكنت التمس توضيحات وتقريبات للايات وظاهرها مع التفاسير التي تقول انه سكن الجنه التي عند الله وذالك لقصور فهمهم فسلمت .وغيرها من ايات وتفاسير
    وبعد ان بدات اقراي تفاسيرك بنيه الرد عليها وجدتها احق في الفهم والوظوح حتي الناسخ والمنسوخ وجميع بياناتك التي قراتها وكانها ماكان في قلبي .فشرح الله صدري لدعوتكم انها حق ولا اخفيك الحق اني لم اكمل اسبوع واحد حتي عرفت ان دعوتك هي دعوه الرسل ودعوه من اراد الحق لهذا سارعت في النصره ومالي لا استجيب وقد دعوتني وغيري للاحتكام الي كتاب الله وسنه نبيه الحق ووالله ضل من دعي اليها ولم يستجب لها
    وحتي والله ان لم تكن انت المهدي لما ندمت علي اتباعي اياك اذاتبعت الهدي والحق حتي لوظهر هناك مهدي اوظح في دعوته منك واحق بالمهديه منل لبايعته ولا استكبر واعترف اني قد اخطات ولكن لا اندم علي بيعتي لك لما وجدته من هدي وخير واخلاص التوحيد لله فاي ضلال ضللت انا اذاتبعت الحق والحق احق ان يقال ويتبع والله اني اقسم لكثير من الناس ومن ادعوهم بانك هو المهدي لما رايت من اعجاز وفصاحه في الاستدلال والاستنباط السليم الذي يوافقه القران والسنه الحق.وقد ظهر في ايامنا هذه الكثير من المدعين في كل البلاد العربيه وغيرها مصداق لقول الرسول انه يدعي المهديه ثلاثون كلهم كذاب وقد احصي الشيخ العريفي 27 في كتابه نهايه الهالم والان في شهر رمضان قرات عن سته منهم كلهم مهدي ولم يحصرهم العريفي في كتابه فقد اكتمل العدد واكثر وجميع الدلايل والاعجاز القراني يحكي اننا في زمن الظهور للمهدي ولكن الناس في حيره وبعظهم غفله اوتغافل والله المستعان
    المهم امامنا اني اريد ان استوضح من بعض الايات منكم، قد قرات تفسيركم في قوله تعالي من سوره الزخرف (افنضرب عنكم الذكر صفحه انكنتم ,,,)وما اريده هو معرفه دلاله وتفسير ماقبلها من ايه هل قوله تعالي (لعلي حكيم اسم من اسماء الله ام انها اشاره واظحه علي رفعه وامامه علي الدينيه وحكمته وانه صحيح ان من ولده اثنا عشر امام من ولده كما يقول الشيعه وهذا دلالتها وانا اعرف ان لكل كذبه او اسطوره نور قليل من الصدق والباقي كما قال النبي 99 كذبه ارجو التوضيح. للعلم هذا القول من الايه مجرد تسائل مني ولم اسمع به من احد من قبل لكن بعد قرائه توضيحكم للايه 5 بدات اتامل قديكون بينهما ترابط هذا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ارجو الدعاء لنا بتثبيت حفظ القران وتلاوته والعمل به حق العمل وان يجعلنا واياكم والمؤمنين اقرب اليه تعالي .
    انتهى الاقتباس من

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ {إِنَّ اللَّـهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴿٥٦﴾} صدق الله العظيم [الأحزاب]. ا
    للهم صَلِّ وسلِّم وبارِك على نَبيّك الكَريم وخاتَم النَّبيِّين جَدّي مُحَمَّد رسول الله صلّى الله عليه وآله الأطهار والسَّابقين الأنصار في الأوَّلين وفي الآخِرين وفي المَلَإ الأعلَى إلى يوم الدِّين..

السَّلام عليكم ورحمةُ الله وبركاته حبيبي في الله، ولسوف أُفتيكَ بالحَقّ لماذا هداكَ الله إلى الحَقّ، وتَجِدُ الجوابَ في مُحكَمِ الكِتابِ أنّ سَبَب هِدايتِكَ إلى الحَقّ هو أنَّ الله آتاكَ الحِكمة لِكونِك استخدمتَ عقلكَ فأنتَ مِن أُولي الألباب؛ وتجِدُ الجوابَ في مُحكَمِ الكتاب عن سَبَب هِدايَتِكَ في قول الله تعالى: {يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا ۗ وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٢٦٩﴾} صدق الله العظيم [البقرة].
    وقال الله تعالى: {وَاتَّقُونِ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ} صدق الله العظيم [البقرة:١٩٧].
    وقال الله تعالى: {وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ} صدق الله العظيم [آل عمران:٧].
    وقال الله تعالى: {فَاتَّقُوا اللَّـهَ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:١٠٠].
    وقال الله تعالى: {أَفَمَن يَعْلَمُ أَنَّمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ الْحَقُّ كَمَنْ هُوَ أَعْمَىٰ ۚ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [الرعد].
    وقال الله تعالى: {هَـٰذَا بَلَاغٌ لِّلنَّاسِ وَلِيُنذَرُوا بِهِ وَلِيَعْلَمُوا أَنَّمَا هُوَ إِلَـٰهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٥٢﴾} صدق الله العظيم [إبراهيم].
    وقال الله تعالى: {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [ص].
    وقال الله تعالى: {أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ ۗ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ ۗ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٩﴾} صدق الله العظيم [الزمر].

ولِذَلِك لَن تَجِدَ أنَّ الله هَدَى مِن عِبادِه إلَّا أولي الألباب الذين لا يَحكُمونَ على الدَّاعِيَةِ إلى الله قَبْلَ أن يَسمَعوا قَولَه؛ بل يَستَمِعونَ القولَ أوَّلًا فيَدَّبَّرونَ في سُلطانِ عِلمِ الدَّاعِيَة هل تقبَلُه عُقولهم؟ ومِن ثمّ يَتَّبِعونَ أحسَنه إن تبيَّنَ لهم أنّه الحَقُّ مِن ربّهم كونها تقبَّلتهُ عُقولهم أنّه الحقُّ مِن ربّهم، وأولئِكَ بشَّرَهُم الله بالهُدى في مُحكَمِ كتابِه وأفتَى أنّهم
    فقط الذين هَدى الله مِن عبادِه في كلِّ زمانٍ ومكانٍ سواءٌ في عَصرِ بَعثِ الأنبياء أو بَعثِ المهديّ المنتظر، وتَجِدُ الفتوى في مُحكَمِ كتابِ الله أنّه لم يَهدِ إلى الحَقّ إلَّا الذين لم يَحكُموا مِن قبل أن يَستَمِعوا إلى مَنطِقِ الدَّاعِيَة؛ بل لأنّهم مِن الذين تَوَرَّعُوا بالحُكم على الدَّاعِيَة أنّه على ضَلالٍ حتى استَمعوا إلى قَولِه وسُلطانِ عِلمِه ومِن ثمّ حَكَّمُوا عُقولَهم فتَبيَّنَ لهم أنَّه الحَقُّ مِن ربّهم، وأولئِكَ بشَّرَهُم الله بالهُدَى في مُحكَمِ كتابِه في قول الله تعالى: {الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّـهُ ۖ وَأُولَـٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [الزمر
    وذَلِك لأنَّ العَقلَ نِعمَةٌ مِن الله على الإنسان وعنه سوفَ يُسألُ، وإذا ذهبَ عَقلُه رفعَ الله عنه القَلمَ حتى يُعيدَ إليه عَقلَه الذي سوفَ يَسألُه الله عن التَّفكُّرِ به مِن قبل الاتِّباعِ الأعمَى لِمَا ليسَ له به عِلمٌ مِن الله أنَّه الحَقّ مِن ربِّه، ولذلك سوفَ يَسأله الله عن استِخدامِ ما أنعَمَ به الله عليه؛ لِماذا لَم يَستَخدِمْ عَقله فلا يَتَّبِع الاتِّباع الأعمَى؟ ولذلك قال الله تعالى: {وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَـٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا ﴿٣٦﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

وأمّا أصحابُ النَّار فتَجِدُ أنَّهم هُم الذين لا يَعقِلون وهم الذين يتَّبِعونَ الذين مِن قبلِهم اتِّباعًا أعمى لكونِهم أعلَم وأحكَم في
    نظرِهم؛ ولم يَستَخدِموا عُقولهم شيئًا، وأولئِكَ حَطَبُ جهنّم - الذين لا يَستَخدِمونَ عُقولَهم في التَّميِيزِ بين الحَقّ والباطِل - وقال الله تعالى: {وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِّنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ ۖ لَهُمْ قُلُوبٌ لَّا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَّا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لَّا يَسْمَعُونَ بِهَا ۚ أُولَـٰئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ ۚ أُولَـٰئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ ﴿١٧٩﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

وكذلك تَجِدونَ الفَتوى مِن الكافرينَ عن سبَبِ ضَلالِهم عن الصِّراطِ المُستَقيم؛ فقالوا إنَّه لعَدَمِ استخدامِ العَقلِ ولذلك قالوا: {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ ﴿١٠﴾} صدق الله العظيم [الملك].

فيا أهلًا وسَهلًا ومرحبًا بمَن جعَلهُ الله مِن أُولي الألباب الذين تَدبَّروا البيان الحَقِّ للكتابِ للإمام المهديّ المُنتَظَر الحقّ مِن ربِّهم فوَجَدوا أنّ بيان الإمام ناصر محمد اليماني ليسَ مُجَرَّد تفسيرٍ بل يَستَنبِطُ البيان الحقّ للقرآن مِن آياتِ الكتابِ البَيِّناتِ المُحكَماتِ هُنّ أُمّ الكِتاب التي لا يَكفُر بها إلَّا الفاسِقون تصديقًا لقول الله تعالى: {وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ ۖ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ ﴿٩٩﴾} صدق الله العظيم [البقرة]، لِكَونِ هذه الآيات تأتي مُبَيِّناتٍ لآياتٍ آخرى في الكِتاب تصديقًا لقول الله تعالى: {لَّقَدْ أَنزَلْنَا آيَاتٍ مُّبَيِّنَاتٍ ۚ وَاللَّـهُ يَهْدِي مَن يَشَاءُ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٤٦﴾ وَيَقُولُونَ آمَنَّا بِاللَّـهِ وَبِالرَّسُولِ وَأَطَعْنَا ثُمَّ يَتَوَلَّىٰ فَرِيقٌ مِّنْهُم مِّن بَعْدِ ذَٰلِكَ ۚ وَمَا أُولَـٰئِكَ بِالْمُؤْمِنِينَ ﴿٤٧﴾ وَإِذَا دُعُوا إِلَى اللَّـهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ إِذَا فَرِيقٌ مِّنْهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٤٨﴾ وَإِن يَكُن لَّهُمُ الْحَقُّ يَأْتُوا إِلَيْهِ مُذْعِنِينَ ﴿٤٩﴾ أَفِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ أَمِ ارْتَابُوا أَمْ يَخَافُونَ أَن يَحِيفَ اللَّـهُ عَلَيْهِمْ وَرَسُولُهُ ۚ بَلْ أُولَـٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ ﴿٥٠﴾ إِنَّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى اللَّـهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَن يَقُولُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۚ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿٥١﴾} صدق الله العظيم [النور].

فما هي الآيات المُبَيِّنات؟ إنَّها آياتٌ في الكتابِ تنزَّلَتْ مُبَيِّناتٍ مُحكَماتٍ للعالِم والجاهِل لكُلِّ ذِي لِسانٍ عَربيٍّ مُبينٍ، وسَبَقَ دعوة أهل الكتابِ إلى الاحتِكامِ إلى تِلكَ الآياتِ المُبَيِّناتِ لِمَا كانوا فيه يَختَلفون - أهل الكتاب - تصديقًا لقول الله تعالى: {إِنَّ هَـٰذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ﴿٧٦﴾} صدق الله العظيم [النمل]. وإنّما الله هو الحَكَمُ بينهم بالحَقّ فيما كانوا فيه يَختَلفون وما على مُحَمَّدٍ رسول الله - صَلّى الله عليه وآله وسَلَّم - إلَّا أن يَستنبِطَ لهم حُكْم الله بينهم مِن مُحكَم كتابِه القرآن العظيم، وقال الله لِرَسوله في مُحكَمِ الكتاب أن يقولَ لهم: {أَفَغَيْرَ اللَّـهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا} صدق الله العظيم [الأنعام:114].

قال الله تعالى: {وَأَنِ احْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّـهُ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أَن يَفْتِنُوكَ عَن بَعْضِ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ إِلَيْكَ ۖ فَإِن تَوَلَّوْا فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللَّـهُ أَن يُصِيبَهُم بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ ۗ وَإِنَّ كَثِيرًا مِّنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ ﴿٤٩﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

وذلك لأنّ القرآن جَعَلَهُ اللهُ المُهَيمِنَ والمَرجِعَ للتَّوراةِ والإنجيلِ وقال الله تعالى: {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ ۖ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۖ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ عَمَّا جَاءَكَ مِنَ الْحَقِّ} صدق الله العظيم [المائدة:48].

وقال الله تعالى: {يَا أَهْلَ الْكِتَابِ قَدْ جَاءَكُمْ رَسُولُنَا يُبَيِّنُ لَكُمْ كَثِيرًا مِّمَّا كُنتُمْ تُخْفُونَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ ۚ قَدْ جَاءَكُم مِّنَ اللَّـهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُّبِينٌ ﴿١٥﴾ يَهْدِي بِهِ اللَّـهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلَامِ وَيُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

وقال الله تعالى: {وَكَذَٰلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَبِيًّا ۚ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّـهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا وَاقٍ ﴿٣٧﴾} صدق الله العظيم [الرعد].

ومِن ثمَّ تَمَّتْ دَعوَتُهم مِن محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - إلى الاحتِكامِ إلى الآيات البَيِّناتِ في مُحكَمِ كتابِ الله القرآن العظيم فأعرَضَ فَريقٌ مِن الذين أوتُوا الكتابَ عن الدّعوةِ إلى الاحتِكامِ إلى كتابِ الله، وقال الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَىٰ كِتَابِ اللَّـهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّىٰ فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٢٣﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

ولكن يا حبيبي في الله لِلأسَف فبِما أنَّ عُلماءَ المُسلِمين قد اتَّبَعوا مِلّتَهم إلَّا مَن رَحِمَ ربّي وفَرَّقوا دينَهم شِيَعًا وأحزابًا وكلّ حِزبٍ بما لديهم فَرِحونَ ويقولون على الله ما لا يَعلمونَ، ولذلك تَجِدُ النَّتيجة هي واحدةً لكونهم اتَّبَعوا مِلَّةَ فَريقٍ مِن الذين أوتوا الكتابَ وهم المُعرِضونَ عن دعوة الاحتِكام إلى كِتاب الله القُرآن العَظيم، ولذلك تَجِد عُلماء المُسلِمين كذلك أعرَضوا مِثلهم عن دعوة الاحتِكام إلى كتاب الله القرآن العظيم في عَصْرِ بَعْثِ المَهديّ المُنتظَر خليفة الله في الأرض، ولكنَّهم أنكروا عليه أنّه عَرَّفَهُم بشأنِه فيهم وقالوا: "لماذا يَقول أنَّ الله هو مَن اصطَفاهُ عليهم وزادَه بسطةً في العِلم؟"، وقالوا: "بل نحن مَن نختارُ المَهديّ المُنتظَر في قَدَرِه المَقدورِ مِن بَين البَشَر ونقول له أنّه هو المهديّ المُنتظَر خليفة الله عليهم". وحتّى لو أنكرَ فيُجبِرونَه على البيعة وهو صاغِرٌ! ويا سبحان ربّي! فكيف يَحِقُّ لَهُم أن يَختاروا خليفة الله مِن دونِه سبحانه وتعالى عُلوًّا كبيرًا؟! فلم يَجعَل الله لهم الخِيرة مِن الأمرِ في اختِيارِ خليفة الله مِن دونِه؛ بل الأمرُ لله وحدَه يَخلقُ ما يشاءُ ويَختارُ ولا يُشرِكُ في حُكمِه أحدًا، وقال الله تعالى: {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّـهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴿٦٨﴾} صدق الله العظيم [القصص].

ويا عَجَبي الشَّديد مِن قَومٍ يَعتَقِدونَ بالحَقّ بأنّ الله جعلَ المهديّ المُنتظَر الإمامَ لرسولِ الله المَسيح عيسى ابن مريم ومِن ثمّ يَعتقِدونَ بالباطِل أنّهم هُم مَن يَختارُ المهديّ المُنتظَر في قَدَرِه إذا وُجِد بين البشر! فما يُدريهِم أيّ البشر المهديّ المنتظَر؟! وما يُدريهِم بقَدَر بَعثِه المَقدورِ في الكِتابِ المَسطورِ وفي أيّ أمّةٍ وجِيلٍ ما لم يُعَرِّفهُم بنفسِه ويقول: "يا أيُّها النَّاس إني خليفة الله عليكم قد جعلني الله للناس إمامًا وزادَني على عُلمائِكم بَسْطةً في عِلمِ الكِتابِ حتى لا يُجادِلَني أحَدٌ مِن القرآن إلَّا غلبتُه بسُلطانِ العِلمِ الحَقّ المُقنِع للعقلِ والمنطِق"؟ فإذا أصدَقَه الله هذا التَّعريفَ فقد أصبحَ مِن الصَّادقينَ الذين لا يَفتَرونَ على الله كَذِبًا، وإذا ألجَمهُ ولو واحِدٌ مِن عُلماءِ المُسلمين بِعِلمٍ هو أهدى مِن عِلمهِ وأصدَق قِيلًا فقد تبيَّنَ أنّه مِن المَهدِيّينَ الذين تتخبّطُهم مُسوسُ الشياطين فتُوسوِس لهم في صُدورِهم أنْ يقولَ أنّه المهديّ المنتظر، وتِلكَ حِكمةٌ خَبيثةٌ مِنَ الشياطين حتى إذا بعثَ الله المَهديّ المُنتظَر الحَقّ مِن ربّهم فيقول المسلمون: "ليس هذا إلَّا كَمثل الذين خَلوا مِن قَبلِه مِن الذين يَدَّعونَ شخصيّة المهديّ المُنتظَر"، ثمّ يَحكُمون عليه بالباطِل مِن قبل أن يسمَعوا قوله ويتَدبّروا سُلطانَ عِلمِه.

ولكِنَّكَ يا أيُّها العالِمُ الجَليلُ مِن المملكة العربيّة السُّعوديّة قد نجَوتَ مِن هذا المَكْرِ وصَدَّقتَ المَهديّ المُنتظَر الحَقّ مِن رَبّكَ لكونِكَ مِن خَير البَرِيَّة وهم أولو الألباب مِن خَير الدَّواب، وأمّا أشَرّ الدَّواب فتَجدُ الجوابَ في مُحكَم الكِتاب في قول الله تعالى: {إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّـهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ ﴿٢٢﴾} صدق الله العظيم [الأنفال]. أولئِك هم أصحابُ الجَحيم ولذلك قالوا: {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ ﴿١٠﴾} صدق الله العظيم [الملك].

ويا أيُّها العالِمُ الجَليلُ مِن المَملكة العربيّة السُّعوديّة، إنّي مُضطرّ أن أقومَ بتنزيلِ بيانِك إلينا على الخاص مع الرَدِّ مِنِّي عليكَ بالحقّ، وأمّا سُؤالك الذي تسأل فيه عن بيان ما يلي: {إِنَّا جَعَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ ﴿٣﴾ وَإِنَّهُ فِي أُمِّ الْكِتَابِ لَدَيْنَا لَعَلِيٌّ حَكِيمٌ ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [الزخرف]. فهذه الآية مِن الآياتِ المُحكَماتِ يتكلَّمُ الله فيها عن القرآنِ العظيم بأنَّه يوجدُ في أصْلِ الكِتابِ في اللَّوحِ المَحفوظِ، وذلك هو المقصودُ مِن قول الله تعالى: {وَإِنَّهُ فِي أُمِّ الْكِتَابِ}، ويقصِدُ أنّه في كتابِ الله الأصْل الذي كتبَ الله فيه ما كان وما سيكونُ إلى يومِ الدِّينِ ومِن ضِمنِ الأحداثِ الغَيبِيّة القُرآن العظيم كَتَبَه الله في اللّوح المحفوظ تصديقًا لقول الله تعالى: {بَلْ هُوَ قُرْآنٌ مَّجِيدٌ ﴿٢١﴾ فِي لَوْحٍ مَّحْفُوظٍ ﴿٢٢﴾} صدق الله العظيم [البروج]، ويُسمى ذلك الكِتابُ بالكِتابِ المَكنونِ وهو الأصْلُ لكافّة الكُتبِ السَّماويَّة ويتمّ نَسخُها مِنه تصديقًا لقول الله تعالى: {فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ ﴿٧٥﴾ وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَّوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ ﴿٧٦﴾ إِنَّهُ لَقُرْآنٌ كَرِيمٌ ﴿٧٧﴾ فِي كِتَابٍ مَّكْنُونٍ ﴿٧٨﴾} صدق الله العظيم [الواقعة]. والكِتاب المَكنونُ هو ذاتُ اللَّوحِ المَحفوظ تصديقًا لقول الله تعالى: {بَلْ هُوَ قُرْآنٌ مَّجِيدٌ ﴿٢١﴾ فِي لَوْحٍ مَّحْفُوظٍ ﴿٢٢﴾} صدق الله العظيم. ومكان ذلك الكتاب في مكانٍ عَلِيٍّ عند ربّ العالمين تصديقًا لقول الله تعالى: {وَإِنَّهُ فِي أُمِّ الْكِتَابِ لَدَيْنَا لَعَلِيٌّ حَكِيمٌ ﴿٤﴾} صدق الله العظيم.

وأمَّا وصْفُ الكِتابِ بالحَكيمِ فتَجِد الجوابَ في مُحكَم الكتابِ أنَّه مِن أوصافِ القرآن وقال الله تعالى: {يس ﴿١﴾ وَالْقُرْآنِ الْحَكِيمِ ﴿٢﴾ إِنَّكَ لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ ﴿٣﴾ عَلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [يس]. فذلك مِمَّا وصَفَ الله به كتابَه الحَكيم. وكذلك وَصَفَه بالعَظَمة وقال الله تعالى: {وَلَقَدْ آتَيْنَاكَ سَبْعًا مِّنَ الْمَثَانِي وَالْقُرْآنَ الْعَظِيمَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم [الحجر]. وكذلك وصَفَه الله بالعِزَّةِ وقال الله تعالى: {وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ ﴿٤١﴾ لَّا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ ۖ تَنزِيلٌ مِّنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ ﴿٤٢﴾} صدق الله العظيم [فصلت]. وكذلك وصفَه الله بالنُّور كونَه نورًا تحيَا به القلوبُ المُبصِرة ولذلك قال الله تعالى: {وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ ۚ فَسَأَكْتُبُهَا لِلَّذِينَ يَتَّقُونَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَالَّذِينَ هُم بِآيَاتِنَا يُؤْمِنُونَ ﴿١٥٦﴾ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِندَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنجِيلِ يَأْمُرُهُم بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالْأَغْلَالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ ۚ فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنزِلَ مَعَهُ ۙ أُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿١٥٧﴾ قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَسُولُ اللَّـهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعًا الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ ۖ فَآمِنُوا بِاللَّـهِ وَرَسُولِهِ النَّبِيِّ الْأُمِّيِّ الَّذِي يُؤْمِنُ بِاللَّـهِ وَكَلِمَاتِهِ وَاتَّبِعُوهُ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ ﴿١٥٨﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

وإنّما يُخرِجُهم بِه مِن الظُّلُماتِ إلى النُّور بآياتِ الكتابِ البَيِّناتِ تصديقًا لقول الله تعالى: {هُوَ الَّذِي يُنَزِّلُ عَلَىٰ عَبْدِهِ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لِّيُخْرِجَكُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ} صدق الله العظيم [الحديد:9].

وكذلك يُسَمِّيهِ الله سبحانه بالفُرقان كونكم إذا احتَكمتُم إلى مُحكَمِ القرآن تستطيعوا أن تُفَرِّقوا بين الحقّ والباطل تصديقًا لقول الله تعالى: {تَبَارَكَ الَّذِي نَزَّلَ الْفُرْقَانَ عَلَىٰ عَبْدِهِ لِيَكُونَ لِلْعَالَمِينَ نَذِيرًا ﴿١﴾} صدق الله العظيم [الفرقان]. وكذلك يُوصِفُ الله القرآن العظيم أنَّهُ حَبْلُ الله وأمَرَكم أن تعتَصِموا بحبلِ الله ولا تتفرَّقوا، وإنَّما الاعتِصام هو أن تَتَّبِعوهُ وتكفروا بِما خالَفَ لمُحكَمِه سواءٌ يكون في التَّوراة أو في الإنجيل أو في السُّنَة النَّبويَّة؛ فذَروا ما يُخالِفُ القرآن وراءَ ظهوركم واعتَصِموا بِحَبْلِ الله القرآن العَظيم البُرهان للحَقّ مِن رَبّ العالَمين المَحفوظِ مِن التَّحريفِ إلى يوم الدِّين ليكون حجَّة الله على النَّاس يوم الدِّين لكونِه رسالة الله الشَّاملة للإنس والجِنّ، وجعَلَه اللهُ حبلَه المَمدودُ مِن السَّماء إلى الأرضِ؛ مَن اعتَصَمَ به هُدِي حين يَجدُ ما يُخالِفه فَقَد هُدِي إلى صراطٍ مُستقيمٍ كونَه البُرهان للحَقِّ مِن رَبّ العالَمين وقال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾} صدق الله العظيم [النساء].

فانظروا لقول الله تعالى: {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾} صدق الله العظيم، وذلك هو حَبْلُ الله الذي أمَركم الله أن تعتصِموا به حينَ تَجِدونَ ما يُخالِفه سواءٌ يكون في التَّوراة أو في الإنجيلِ أو في السُّنة النَّبويّة فلا تتفرَّقوا؛ فَذَروا ما خالَفَ لمُحكَمِ كتابِ الله وراءَ ظهورِكم واعتَصِموا بحبلِ الله القرآن العظيم إن كُنتم به مُؤمنين تصديقًا لقول الله تعالى: {وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّـهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا} صدق الله العظيم [آل عمران:103].

وقد علِمتُم المَقصودَ مِن حَبْلِ الله الذي أمَرَكم بالاعتِصامِ به أنَّه القرآن العظيم الذي أمَرَكم الله أن تعتَصِموا به وتكفروا بِما خالَفَ لمُحكَمِه لكونِه هو البرهانُ الحَقّ فيما كنتم فيه تختَلفون تصديقًا لقول الله تعالى: {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾} صدق الله العظيم.

ويا أيُّها العالِمُ الجَليلُ الضَّيفُ المُكرَّم مِن عُلماءِ المُسلمين مِن المَملكة العربيّة السُّعوديّة، إنّني أُشهِدُك وكفى بالله شَهيدًا أنّي لَن أفعلَ كَمثل جهيمان - مِن المَهديّين الذين تتخبَّطُهم مُسوسُ الشياطين - الذي ظهرَ للبيعة في الحَرَم المَكِّي مِن قَبْل التَّصديق، ولكنّي الإمام المَهديّ الحَقّ مِن رَبّ العالَمين أدعوكم إلى الحوارِ مِن قبل الظُّهور ومِن بَعْد التَّصديق أظهرُ لَكُم عِند البَيْت العَتيقِ. فلماذا يَحجبونَ موقِعَ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني في دولتِهم؟! فمَن يُجيرهُم مِن الله إنْ كان ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ هو المَهديّ المُنتَظَر الحَقّ مِن رَبّ العالَمين؟ فما هي حُجَّتهم على الإمام ناصَر مُحَمَّد اليمانيّ حتى يقوموا بِحَجْب مَوقع النُّور للعالَمين (مُنتديات البُشرى الإسلاميَّة - مَوقع الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ) أفلا يَتَّقون؟! فإذا كانوا يَرونَني على ضَلالٍ مُبينٍ فليتَفضَّلوا للحِوارِ في طاولةِ الحوارِ العالَميّة لِكُلِّ البَشَر - مُسلِمهم والكافِر - (مَوقِع الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ) وإذا حضَرَ أحَدهم وتَمّ التَّعدي على حُقوقِه فإن تلك حُجَّةٌ على ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ وأتباعه، وكذلك إذا تمّ حظرُهم بِغَير ذَنبٍ إلَّا أنَّهُم يُخالِفون الإمام ناصر مُحَمَّد اليمانيّ فإنَّ تِلكَ حُجَّةٌ على ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ وأتباعِه، هيهات هيهات.. إنّما يَتِمّ حَظرُ قومٍ يُجادِلونَ في الله بِغَيرِ عِلمٍ ولا هُدًى ولا كِتابٍ مُنيرٍ ولا يجِدونَ غير السَّب والشَّتمِ والتَّكذيب بِغَير سُلطانٍ، وأمّا الذين يُحاوِرونَ الإمام ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ بِعِلمٍ وسُلطانٍ، أو الباحِثون عَن الحَقِّ مِن العالَمين فإنَّ حَجبَهم جَريمةٌ عِند الله كَون المهديّ المُنتظَر مأمورًا بالحِوارِ عَبْر الإنترنت العالميَّة في عَصرِ الحوارِ مِن قبلِ الظُّهور، ولله حِكمَةٌ بالِغةٌ في هذا الأمْر الذي تلقّيتُه مِن رَبّي عَن طريق الرُّؤيا الحَقّ، وذلك حتى يستطيعَ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ أن يُهَيمِنَ عليكم بسُلطان العلمِ مِن مُحكَمِ القُرآن العظيم، وهذه الطريقة هي أقربُ طريقةٍ للإقناع، وهل تدرون لِماذا؟ وذلك لأنَّكُم لن تستطيعوا أن تُقاطِعوا الإمام ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ لكونه يُحاوِركم بالقلمِ الصَّامتِ ولذلك سوف تكونون مُجبَرين على الإنصاتِ والتدبُّر في سُلطانِ عِلمِ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ، فَمِنكم مَن يشرحُ الله به صدرَه ويُنير به قلبَه فيَهتدي إلى الصِّراط المُستقيم، وأمّا الآخرون مِن الذين يتدبَّرون بيان الإمام ناصِر مُحَمَّد اليماني فإذا لم يُوقِنوا أنّه المهديّ المنتظر فأضعفُ الإيمان يَكْفُونَ الإمام ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ شرّهم وأذاهم وعَدَم الفتوى مِنهم أنّ ناصر محمد اليماني على ضَلالٍ مُبينٍ، فأولئِك لم يُصَدِّقوا ولم يُكَذِّبوا ويَرُدُّون العِلمَ لله رَبّ العالمين فيقولون: "الله أعلمُ قد يكون ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ هو المهديّ المنتظَر وقد يكون مُجَدِّدًا للدِّين".

والذي حالَ بينهم وبين اليَقينِ بالحقّ مِن رَبِّهم هو الاسم، فلو كان اسم الإمام المَهديّ مُحَمَّد بن عبد الله لصَدَّقَ السُّنة أنّي المهديّ المنتظَر لكونِهم وجَدوا أنّ مَنطِقَ الإمام ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ ليس بمنطِقِ مَجنونٍ؛ بل يَنطِقُ بالحقّ ويَهدي إلى صِراطٍ مستقيمٍ، ولم يُعِقْ التَّصديقَ واليَقينَ إلَّا الاسمُ لكونهم ينتظرونَ مَهديًّا مُنتَظَرًا اسمه (محمد بن عبد الله)، ولكنَّه حَدَث لهم ما حَدَثَ للنَّصارى وكانوا ينتظرونَ النَّبيّ الخاتَم اسمه (أحمد) وجاء اسمه مُحَمَّد، ولكنه حاجّهم بالعِلم والسُّلطانِ المُبِيْنِ برغم أنَّه أُميٌّ ولم يَتْلُ الكُتُبَ مِن قبلُ شيئًا حتى تبيَّنَ لهم أنّه الحقّ مِن رَبّ العالَمين، والنّصارى يعلمونَ أنَّ للأنبياء مِن اسمين اثنينِ في الكتاب كَمثل نبيّ الله يعقوب هو ذاته نبيّ الله إسرائيل عليه الصَّلاة والسَّلام، وكذلك مُحَمَّد - صلّى الله عليه وآله وسَلَّم - هو ذاته أحمد عليه الصّلاة والسّلام وآله الأطهار.

وأمَّا المَهديّ المُنتَظَر فلم يَكُن اسمه مُحَمَّدًا أبدًا لا في السَّماواتِ - في اللَّوحِ المحفوظ - ولا في الأرضِ؛ بل له ثلاثة أسماءٍ وجميعها جعلها الله صفاتٍ للمهديّ المنتظَر وهي:
    1- المَهديّ المُنتَظَر: وذلك الاسم جعله الله صِفَةً للإمام المهديّ المُنتَظَر لكونه سيَهدي النَّاس إلى حقيقة اسم الله الأعظَم السِّر الذي لم يُحِط اللهُ به كافَّةَ الرُّسُل مِن الجِنِّ والإنْس.
    2- عَبْد النَّعيم الأعظَم: وذلك الاسم جعله الله صِفةً للعبوديّة للرَبِّ في قَلْبِ الإمام المَهديّ ومَن اتّبعَه لكونه يدعو إلى اتِّخاذِ رُضوان الله غايةً وليس وسيلةً ليُدخِله جنَّته ويَقيهِ مِن ناره.
    3- ناصِر مُحَمَّد: وذلك الاسم جعل الله فيه الخَبَر ورايَة الأمْر لكون المهديّ المنتظَر لم يبعثه الله نبيًّا جديدًا بوحيٍ جديدٍ كون خاتَم الأنبياء هو مُحَمَّدٌ رسول الله صَلَّى الله عليه وآله وسَلَّم، ولذلك بَعَثَ الله المَهديّ ناصِرًا لِمُحَمَّدٍ صَلَّى الله عليه وآله وسلّم، ولذلك يدعو البَشَر إلى اتِّباع كِتابِ الله وسنَّة رسوله الحقّ التي لا تخالِفُ لمُحكَم الكِتاب، ولم آتِكم بكتابٍ جديدٍ؛ بل لكي أُعيدَكم إلى كتابِ الله وسُنَّة رسوله الحَقّ ولذلك واطأ الاسم مُحَمَّد في اسم المهديّ المنتظَر ناصِر مُحَمَّد وجعل الله مَوضِع التَّواطؤ للاسم مُحَمَّد في اسمي في اسم أبي لِكَي يَحمِلَ الاسم الخَبَر وراية الأمْر.

ولربَّما يَوَدّ أحدُ عُلماء السُّنة أو الشِّيعة أن يُقاطِعني فيَقول: "ولكِنَّنا اتَّفَقنا سُنَّةً وشيعةً على أنَّ اسمَ الإمام المَهديّ مُحَمَّد". ثمّ يرُدّ عليهم الإمام المهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ وأقول: قال الله تعالى: {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:111].

ومِن ثمّ يدلُونَ ببُرهانهم سُنَّةً وشِيعةً ويقولون: "إنّ السُّنَة والشِّيعة جميعهم مُتَّفِقونَ على حديث التَّواطؤ وقال مُحَمَّدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم: [المهديّ من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي] وهذا الحديث لا خِلافَ عليه عِند الشِّيعة والسُّنَّة والجَماعة". ومِن ثمّ يَرُدّ عليهم الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ وأقول: إنَّما تلك إشارةٌ للاسم مُحَمَّدٍ - صَلَّى الله عليه وآلِه وسَلَّم - أنّه يُواطئ في اسم الإمام المَهديّ. فهل تستطيعونَ أن تأتوا بِرِوايةٍ صَريحةٍ وفَصيحةٍ يُفتيكم فيها مُحَمَّدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - عن اسم المهديّ ويقول: "اسمه مُحَمَّد"؟ وأعلمُ أنّه لا يوجدُ لديكم حديثٌ صَريحٌ عن اسم المهديّ يُفتيكم أنّ اسمه محمدٌ وإنّما اعتَمدتُم على حديث التَّواطؤ وأنتم تعلمونَ أنَّ التّواطؤ ليس التَّطابُق؛ بل التّواطُؤ هو التَّوافُق. ولربّما يَودُّ أحدُ عُلَماء السُّنَة أن يقاطِعَني فيقول: "بل المقصودُ بالتّواطؤ هو التَّطابُق ولذلك تَجدُنا نعتَقِدُ أنّ اسم الإمام المهديّ (محمد بن عبد الله)". ومِن ثمّ يَضرِبُ له الإمام المهديّ مثلًا عربيًّا مُبِينًا ونقول: تواطأ مُحَمَّدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وأبو بكر الصِّديق عليه الصَّلاة والسَّلام على الهِجرة سِرًّا إلى يَثرِب.

ومِن ثمّ أقول فهل يَصِحُّ أن أقول: تطابَقَ مُحَمَّدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وصاحبه أبو بكر الصِّديق عليه الصّلاة والسّلام على الهجرة سِرًّا إلى يَثرِب؟

ولربّما يَوَدُّ أحدُكم أن يُقاطِعَني فيقول: "بل الصّحُّ هو أن نقول: تواطَأ مُحَمَّدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وصاحبه أبو بكر الصِّديق عليه الصَّلاة والسَّلام على الهجرة سِرًّا إلى يَثرِب.

ومِن ثمّ يَرُدّ عليكم الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ وأقول: إذًا يا قوم إنَّ التَّواطؤ ليس هو التَّطابُق كما تزعمونَ شيعةً وسنّةً؛ بل التَّواطؤ هو التَّوافُق، ويقصِد مُحَمَّدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآلِه وسَلَّم - مِن قوله: [المهديّ من أهل بيتي يُواطئ اسمه اسمي]، إنَّما تلك إشارةٌ بأنَّ الاسم مُحَمَّدًا يُوافِقُ في اسم الإمام المهديّ (ناصِر مُحَمَّد)، ولن تستطيعوا أن تُنكِروا أنّ الاسم مُحَمَّدًا لا يُوافِق في اسمي (ناصِر مُحَمَّد)، وجعلَ الله التَّوافُق في اسمي للاسم مُحَمَّدٍ في اسم أبي وذلك لكي تنقضِيَ حِكمة التّواطُؤ للاسم محمدٍ فيجعلَ اللهُ في اسمي خبَري وراية أمري لكون المهديّ المنتظر ناصر محمد اليماني لم يبعثهُ الله نبيًّا جديدًا؛ بل ناصِرًا لِمُحَمَّدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلَّم - فيدعو النَّاس إلى ما جاء بِه مُحَمَّدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فما لكم كيف تَحكُمون؟! فأيّ الأسماء يُواطِئ الاسم الخَبَر لو كنتم صادقين؟

1- الإمام المهديّ ناصِر مُحَمد.
    2- الإمام المهديّ مُحَمد بن عبد الله.
    3- الإمام المهديّ مُحَمد بن الحسن العسكري.

فما لَكُم كيف تَحكمونَ يا قَوم؟! ولم يأمُرني رَبّي أن أحاجّكم بالاسم بل بالعِلم، أم تريدون أن تجعلوا للنَّصارى الحُجَّة فيقولوا أنّ النبيّ الذي بَشَّر بِه عيسى عليه الصَّلاة والسَّلام اسمه (أحمد) تصديقًا لقول الله تعالى في الإنجيل: {وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ} صدق الله العظيم [الصف:6] ولكنّ اسم نبيّكم محمد؟! ولكِنَّ النَّصارى الذين اتّبَعوا الحَقّ في عهدِ الرسول محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - يعلمونَ أنّ للأنبياء في الكِتابِ اثنينِ مِن الأسماء، كَمثل نبيّ الله يعقوب وهو ذاته نبيّ الله إسرائيل ولذلك لم يأبهوا للاسم؛ بل تدبّروا سُلطان العِلمِ المُقنِع مِن رَبِّهم وقالوا: {قَالُوا آمَنَّا بِهِ إِنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّنَا إِنَّا كُنَّا مِن قَبْلِهِ مُسْلِمِينَ} صدق الله العظيم [القصص:53].

وأمّا المُعرِضون عَن الحَقّ مِن ربّهم؛ ويُبالغونَ في عَبْد الله ورسوله المسيح عيسى ابن مريم مِن بَعْد حُجّة العِلم التي جاء بها محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فقال الله تعالى: {فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنفُسَنَا وَأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَتَ اللَّـهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ ﴿٦١﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

ويا أُمَّة الإسلام، إنَّني الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ أقسِمُ بالله العظيم رَبّ السَّماوات والأرض وما بينهما ورَبّ العَرْش العَظيم أنَّني المهديّ المنتظر الحَقّ مِن رَبِّكم حَسَب الفتوى إلى عبده مِن رَبّ العالَمين، ولم أقُل لكم أنّي المهديّ المنتظر بالظَّنّ الذي لا يُغني مِن الحقّ شيئًا، ولم أكُن يومًا مِن أحدِ عُلمائكم ولم يُعَلِّمني أحَدٌ مِن عُلمائكم، ولو عَلَّمني أحدُ عُلماءِ مَذاهِبكم إذًا فكيف أستطيعُ أن أحكُمَ بينكم فيما كنتم فيه تختَلفون ما لم يتَولَّ تعليمي الأعلَمُ منكم والأعلَمُ مِن عُلمائكم جميعًا الذي أحاطَ بكل شَيءٍ علمًا الله رَبّ العالمين؟

ولرُبَّما يَوَدّ أن يُقاطعني أحد عُلماء الأُمَّة فيقول: "وكيف تلقّيتَ العِلم مِن الله؟". ومِن ثمّ أردُّ عليه بالحَقّ: "إذًا هذا السُّؤال خَطَر في بالِ الإمام المهديّ قبل أن يَخطُرَ في بالِك! وقلتُ وكيف سيُعَلّمني الله البيان للقرآن؟ كونَ الذي أفتاني أنّ الله سوف يُعَلِّمني البيان للقرآن هو محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - في الرُّؤيا الحَقّ، وفي أخرى قال: [وما جادلك أحدٌ من القرآن إلا غلبتَه]. فَكَم أدهشني ذلك! لأنّي لَم أفهم كيف أتلقَّى التَّعليم وأنا أعلمُ أنّه ليس لديّ مِن العِلم إلَّا ما عِند أحد المُسلمين مِن غَيْر العُلَماء، فكيف إذًا لن يُجادِلني أحدٌ مِن القرآن إلَّا غلبتُه؟ كيف؟! حتى رأيتُ عجائب قُدرَة رَبّي كيف استطاعَ أن يُعَلِّمني البيان الحَقّ للقرآن مِن ذاتِ القرآن بوحيِ التَّفهيم المُباشِر إلى القَلْبِ، وذلك لأنّ طُرقَ الوَحيِ هي ثلاثُ طُرُقٍ كما أفتاكم الله بذلك في مُحكَم كتابه في قول الله تعالى: {وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُكَلِّمَهُ اللَّـهُ إِلَّا وَحْيًا أَوْ مِن وَرَاءِ حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاءُ ۚ إِنَّهُ عَلِيٌّ حَكِيمٌ ﴿٥١﴾} صدق الله العظيم [الشورى].

فأمَّا الطريقة الأولى: {وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُكَلِّمَهُ اللَّـهُ إِلَّا وَحْيًا}، وذلك هو وحيُ التّفهيم المُباشِر مِن الرَّبّ إلى القَلْب كما تلقَّى آدَم عليه الصَّلاة والسَّلام وزوجته بوَحيِ التّفهيم مِن الرَّبِّ إلى القَلبِ في قول الله تعالى: {فَتَلَقَّىٰ آدَمُ مِن رَّبِّهِ كَلِمَاتٍ فَتَابَ عَلَيْهِ ۚ إِنَّهُ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ ﴿٣٧﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

وما هي هذه الكلمات التي تلقَّاها آدم وزوجته بوَحْيِ التَّفهيم المُباشِر إلى القَلبِ لينطِقوا بها فيَتوب عليهم إنّه هو التَّوَّابُ الرَّحيم؟ وتجِدونَ هذه الكلمات في قول الله تعالى: {قَالَا رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ ﴿٢٣﴾} صدق الله العظيم [الأعراف]. وتلك الكَلِمات وَحيٌ مِن الرَّبِّ مُباشرةً إلى القَلبِ وذلك هو البيان الحقّ لقول الله تعالى: {فَتَلَقَّىٰ آدَمُ مِن رَّبِّهِ كَلِمَاتٍ فَتَابَ عَلَيْهِ ۚ إِنَّهُ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ ﴿٣٧﴾} صدق الله العظيم.

وكذلك أضرِبُ لكم على ذلك مثَلًا في وَحيِ التَّفهيم في قول الله تعالى: {فَفَهَّمْنَاهَا سُلَيْمَانَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:79].

وكذلك أضرِبُ لَكُم على ذَلِك مثلًا في قِصة يوسف الصَّغير عليه الصَّلاة والسَّلام الذي ألقَى به إخوته في غياهِبِ الجُبّ وهو غلامٌ صَغيرٌ، وقال الله تعالى: {وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ لَتُنَبِّئَنَّهُم بِأَمْرِهِمْ هَـٰذَا وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ} صدق الله العظيم [يوسف:15]. فأوحى الله إليه بوَحيِ التَّفهيم إلى القَلب أنَّ الله لن يتخلَّى عنه بل سوف يُعِزّه بالمُلكِ حتى يُواجِه إخوَته فيسألوه الصَّدَقَة وهم لا يشعُرونَ أنَّه أخوهم يوسف كونهم لهُ مُنكِرين لكونه قد أصبحَ في عِزٍّ وجَاهٍ وسُلطانٍ؛ بل عَزيز مِصر، وصدَق رَبّي فقد نبّأهم يوسف بِما فعلوه بِهِ وهم لا يشعُرونَ قبل أن يُذَكِّرهم بما فعلوه، وقال الله تعالى: {فَلَمَّا دَخَلُوا عَلَيْهِ قَالُوا يَا أَيُّهَا الْعَزِيزُ مَسَّنَا وَأَهْلَنَا الضُّرُّ وَجِئْنَا بِبِضَاعَةٍ مُّزْجَاةٍ فَأَوْفِ لَنَا الْكَيْلَ وَتَصَدَّقْ عَلَيْنَا ۖ إِنَّ اللَّـهَ يَجْزِي الْمُتَصَدِّقِينَ ﴿٨٨﴾ قَالَ هَلْ عَلِمْتُم مَّا فَعَلْتُم بِيُوسُفَ وَأَخِيهِ إِذْ أَنتُمْ جَاهِلُونَ ﴿٨٩﴾ قَالُوا أَإِنَّكَ لَأَنتَ يُوسُفُ ۖ قَالَ أَنَا يُوسُفُ وَهَـٰذَا أَخِي ۖ قَدْ مَنَّ اللَّـهُ عَلَيْنَا ۖ إِنَّهُ مَن يَتَّقِ وَيَصْبِرْ فَإِنَّ اللَّـهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٩٠﴾ قَالُوا تَاللَّـهِ لَقَدْ آثَرَكَ اللَّـهُ عَلَيْنَا وَإِن كُنَّا لَخَاطِئِينَ ﴿٩١﴾ قَالَ لَا تَثْرِيبَ عَلَيْكُمُ الْيَوْمَ ۖ يَغْفِرُ اللَّـهُ لَكُمْ ۖ وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ ﴿٩٢﴾} صدق الله العظيم [يوسف]. وذلك هو البيان لقول الله تعالى: {وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ لَتُنَبِّئَنَّهُم بِأَمْرِهِمْ هَـٰذَا وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ} صدق الله العظيم.

أم ستقولون أنّ الله كَلَّمه تَكليمًا مِن وراء الحِجاب حين ألقى به إخوته في غيابَت الجُبّ؟ أم إنَّكم ترَونَ أنّه أرسلَ إليه جبريل؟! بل كلَّمه الله بوَحيِ التَّفهيم مِن الرَبّ إلى القَلبِ مُباشرةً بِوحي التَّفهيم.

وَوحي التَّفهيم هو أخطرُ أنواعِ الوَحي لأنَّه إمَّا أن يكون وحيًا مِن الرَّحمن أو وَحيًا مِن الشيطان الذي يُوسوِسُ في الصُّدور لِمَن كان له قَرينٌ مِن الشياطين فَيصدُّونَهم عن السَّبيل ويحسَبونَ أنَّهم مُهتَدون، ولكنَّكم تجدونهم يقولون على الله ما لا يعلمون، أيْ: بِغَير سُلطانٍ بَيِّنٍ مِن رَبِّ العالَمين بأنَّه ينطِقُ بالبيان الحَقّ للقرآن. ولكِنّ الإمام المهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ كونه يتلقَّى البيان بوَحيِ التَّفهيم مِن الرَّبِّ إلى القَلب فيُلهمني البيان مِن ذاتِ القرآن حتى يَزيدني بسطةً في عِلم البيان الحَقّ للقرآن مِن ذاتِ القرآن حتى لا يُحاجّني عالِمٌ مِن القرآن إلَّا غلبتُه بسُلطان العِلم المُلجِم والمُقنِع للعَقل والمَنطِق، أفلا تعقِلون؟!

وعلى كلّ حالٍ فأنا الإمام المهديّ المنتظَر أُكرِّر التَّرحيبَ بهذا العالِم الجَليلِ مِن عُلماء المُسلمين مِن عُلماء السُّنة مِن المَملكة العربيَّة السُّعوديَّة، فرَحِّبوا به يا معشَر الأنصار تَرحيبًا كَبيرًا، وقد سَمَّيناهُ الفاروق كونه فرَّقَ بين الحَقِّ والباطِل، ونِعْمَ الرَّجُل.

وسَلامٌ على المُرسَلين؛ والحمدُ لله رَبّ العالَمين ..
    أخوكم الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمانيّ.

2. افتراضي

-2 -

Imam Nasser Mohammad Al-Yemeni

10 - 11 - 1431 AH
    18 - 10 - 2010 AD
    04:49 am
    ـــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة :
    the original post written by Ferdows
    In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful
    Welcome to the scholar Al-Farooq: Who He made a distinction between the Truth and falsehood
    And we are awaiting your coming forth for the pledge of allegiance in the section of allegiance
    And Allah’s peace, mercy and His blessings
    انتهى الاقتباس

..In the name of Allah the All Merciful, the Most Merciful, and peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds

O servant of Allah Ferdows, He has pledge the allegiance privately previously so do not expose him for danger by the straitness to enter the section of the Allegiance, don’t you see me deleted his name from the copied quote for his protection to the fact he is in a country blocked the website of the Awaited Mahdi from their public?

This revered educated scholar will inform you about him with Allah’s will after the appearing, as for some other scholars as well he did send his allegiance privately with the triple name and some of them quadruple (names), but did not write a statement to us as like Al-Farooq and I ask Allah to accept the pledge of allegiance of scholars of the nation initially in secret from fear of harm of those who do not know, so there is no straitness against them. And their names are saved with with us until a day when Allah brings the empowerment in the land over the worlds.

..And peace be upon the messengers, and praise be to Allah Lord of the worlds
    .Your brother the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni

ــــــــــــــــــــــ

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?2404

اقتباس المشاركة 8981 من موضوع أحَدُ عُلماءِ السُّنة مِنَ المَملكةِ العربيَّة السُّعودِيَّة يتَقدَّمُ للبَيعة بالحَقِّ ..

- 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    10 - 11 - 1431 هـ
    18 - 10 - 2010 مـ
    04:49 صباحاً
    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]

https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=8977
    ـــــــــــــــــــــ

ويا أمَة الله فردوس، لقد بايَعَنا على الخاص من قبلُ فلا تُعرِّضيه للخطر بالإحراج أنْ يدخل قسم البيعة ..

اقتباس المشاركة : فردوس
    بســـــــــــــم الله الرحمن الرحيــــــــــــــــم
    أهلاً وسهلاً بالعالم الفاروق:الذي فرق بين الحق والباطل
    وفي أنتظار دخولك للمبايعه في قسم البيعه .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انتهى الاقتباس من فردوس
    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    ويا أمَة الله فردوس، لقد بايَعَنا على الخاص من قبلُ فلا تُعرِّضيه للخطر بالإحراج أنْ يدخل قسم البيعة، أفلا تريني قمت بحذف اسمه من بيان الاقتباس وذلك حفاظاً عليه لكونه في دولةٍ قامت بحجب موقع المهديّ المنتظَر عن شعبهم؟

وهذا العالِم المحترم المُثقف سوف نحيطكم بشأنه إن شاء الله من بعد الظهور، وأما بعض العلماء الآخرون فكذلك يرسل بيعته على الخاص بالاسم الثلاثي ومنهم الرباعي، ولكن لم يكتب لنا بياناً كمثل الفاروق وتقبل الله بيعة علماء الأمّة بادئ الأمر بالسرّ من كان يخشى أذى الذين لا يعلمون فلا حرج عليهم. وأسماؤهم محفوظةٌ لدينا إلى حين يوم يأتي الله بالتمكين في الأرض على العالمين.

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13-07-2016, 02:02 AM
  2. Explanatory-statement of the Awaited Mahdi to the president of senior scholars’ board in the Kingdom of Saudi Arabia..
    بواسطة راضيه بالنعيم الاعظم في المنتدى English
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-07-2016, 12:25 AM
  3. Explanatory-statement of the overtaking the moon for the year 1429 AH to the board of scholars in Saudi ..
    آخر مشاركة: 05-05-2016, 12:44 AM
  4. Special comment to the board of the senior scholars in the Saudi Arabia Kingdom..
    آخر مشاركة: 01-01-2016, 12:16 AM
  5. Reply to my Egyptian brother who pledged allegiance with Truth and whoever desired the Truth..
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-03-2015, 04:44 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •