الموضوع: أسئلة minddose

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 66
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : minddose
    اولا كن هذا الموقع للامام ولاكن النجمة لداوود و محمد عليهما السلام ولا كانها من علم الامام علي.
    انتهى الاقتباس من minddose
    ـــ وكان رفع نجمة داود شعارا للجماعة من الأمور التي أثارت دهشة قائد الشرطة ، حيث يقولون إن هذه النجمة ستكون على راية المهدي المنتظر ، وأن نبي بني إسرائيل إيليا سيكون في جيش المهدي !
    ـــ (اعترف ما يسمى بالزعيم الروحي لجماعة الضال المضل أحمد الحسن أن التمويل كان يأتيهم من عدد من الدول العربية وخاصة من الإمارات!
    وأضاف يبدو أن التمويل من الخارج وخاصة الإمارات ، وكان شعارنا نجمة داوود، النجمة الإسرائيلية .




    اقتباس المشاركة 78909 من موضوع الله اكبــــر الله اكبـــــر ،،، الآن::الامام احمد الحسن اليماني (ع) يباهل المدعو ((ناصر محمد))

    منقول:

    ثورة الدجال أحمد الحسن في البصرة
    جمع خمس مئة مسلحاً تحت الراتب !
    استطاع أحمد إسماعيل أن يجند نحو خمس مئة من أتباعه ، ويقيم مركزين في محافظة البصرة والناصرية ، ومراكز أصغر في بعض محافظات العراق ، وبعد أن أكمل استعداده حسب خياله ، وأتم تربية أتباعه وتدريبهم وتسليحهم ، أعلن ساعة الصفر في يوم عاشوراء ، حيث كانت مواكب العزاء تملأ الشوارع ، فثار بأصحابه (جنود رسول المهدي) ليحرروا البصرة والناصرية من (الطاغوت) ويقيموا فيهما دولة المهدي الموعود( عليه السلام ) ، ثم تنطلق منهما الى العالم وتملؤه عدلاً !
    خرجوا دفعة واحدة وسط مواكب عاشوراء وهم يصيحون: ظهر المهدي ، ظهر المهدي ! فكان بعض الناس يسألهم: أين هو أين المهدي ؟! فيجيبونهم بالهتاف: ظهر المهدي ظهر المهدي . وبدؤوا بإطلاق الرصاص على شرطة البصرة فاشتبكت معهم ، وامتدت معركتهم الى الناصرية ، واستمر تعقبهم نحو أسبوع . وقتل منهم نحو مئة واعتقل مئات ، وهرب (رسول المهدي) واختفى .
    واعترضت القوات الأمريكية على الحكومة العراقية بأنها استعملت القوة بشكل مفرط ضد جماعة أحمد الحسن !
    (كشفت قيادة شرطة البصرة بالعراق الملف الأمني لزعيم جماعة أنصار المهدي أحمد الحسن الملقب بـاليماني ، الذي يزعم أنه رسول الإمام المهدي المنتظر ويسبق ظهوره، وذلك بعد قيامه بأعمال عنف استهدفت قوات الشرطة ، وقتلت المئات في يوم عاشوراء 18/1/2008. وبحسب الملف الذي اطلعت عليه العربية.نت، درس اليماني الهندسة المدنية ، واتبع السحر والتنويم المغناطيسي لجذب الأتباع ومعظمهم من خريجي الجامعات والحوزات العلمية الدينية ، ويدعون أنهم شاهدوا الرسول أو المسيح في أحلامهم ، وأوصوهم بـاليماني .
    وكان رفع نجمة داود شعارا للجماعة من الأمور التي أثارت دهشة قائد الشرطة ، حيث يقولون إن هذه النجمة ستكون على راية المهدي المنتظر ، وأن نبي بني إسرائيل إيليا سيكون في جيش المهدي !
    سحر وشعوذة .. وتبشير:
    ويفيد ملفه الأمني لدى شرطة البصـرة أن اليماني هو أحمد إسماعيل صالح الحسن من عشيرة البوسويلم في البصرة من مواليد عام 1968، تخرج في كلية الهندسة المدنية جامعة البصرة عام 1992، وبعد ذلك درس في الحوزة بالنجف .
    ويقول اللواء عبد الجليل خلف قائد الشرطة للعربية نت: لقد زرنا أهله وجمعنا كل هذه المعلومات عنه ، وتبين لنا أنه ليس من أسرة علوية ، أي ليس من السادة أي الأسرة الهاشمية التي ترجع في النسب للرسول(صلى الله عليه وآله ) ، ومارس السحر والشعوذة والتنويم المغناطيسي لجذب الأتباع ، فضلاً عن توظيف ما قاله المذهب الشيعي بخصوص ظهور المهدي المنتظر لمصالحه وأهوائه..
    له أشقاء منهم ضابط سابق لا يتوافق مع أفكاره ، وأخ انضم له وهو مرافق معه وهو متزوج وأولاده الثلاثة معه الآن .

    ويضيف: كان يقول لأتباعه إنهم جنود الامام المهدي وهو رسوله إليهم وكان اليوم الموعود هو العاشر من محرم ليتم الإنطلاق من البصـرة إلى بقية أنحاء العراق حتى تعم الدعوة ويظهر المهدي ، كما أخبرهم أنه يلتقي الملائكة وهو مسخر لخدمتهم .

    وبحسب قائد الشرطة فقد وصل أتباع اليماني إلى أكثر من 500 شخصاً ، ولم يستبعد أن يكونوا أكثر من ذلك . وأشار إلى أن معظمهم من المثقفين والمتعلمين ما بين أساتذة الجامعات أو خريجي الحوزات أو حتى المهندسين ، كما يوجد بينهم بعض السذج الأميين ، على حد تعبيره . وتم القاء القبض عليهم فيما شكلت 7 لجان تحقيق وبإشراف القضاء في البصرة ، كما يقول اللواء عبد الجليل خلف الذي كشف عن إجرائه حواراً مع بعض أتباع اليماني ، وقال للعربية.نت: حاورت عدداً منهم واحترمتهم، وهم يعتمدون على الرؤيا، فواحد منهم يقول إنه رأى الحسين وفاطمة الزهراء رضي الله عنهما وأوصياني على هذا الشخص، وآخر يقول إنه رأى المسيح( عليه السلام ) والرسول(صلى الله عليه وآله ) وأوصياه على اليماني . وأضاف: يبدو أنهم يخضعون للتنويم المغناطيسي والسحر وقسم منهم لازال يؤمن باليماني ويعتبر أنه وكيل الإمام المهدي . لكني أعتقد أن إصداراتهم مبنية على الدجل.

    شعارهم نجمة داود:
    يقول اليماني إن سبب استخدام إسرائيل لهذه النجمة أنهم وجدوا في التوارة أن نبياً لهم قد رفعه الله للسماء وإسمه إيليا سيخرج في آخر الزمان يحمل هذه الراية ، وهي الراية الغالبة، وفي أول ظهوره سيحكم من النيل إلى الفرات ، ويملأ الأرض عدلاً كما ملئت جوراً ، ولكن المفاجأة لهم أنه سيكون قائداً في جيش الإمام المهدي ، وسوف يتهم اليهود إيليا بأنه متآمر عليهم وخائن وسيقاتلونه.


    وقال اللواء خلف: إن اليماني نشر قبل أحداث العنف بين أتباعه تقريراً غربياً يفيد بأن الشمس ستطلع من مغربها طوال شهر سبتمبر على المريخ ، ويقول لهم هذا ما سيحصل على كوكب الأرض قريباً .
    وبينما أكد أن عملية البحث جارية للقبض عليه، قال اللواء خلف إن الدستور العراقي يكفل حرية الفكر ، ولولا أن اليماني حمل السلاح ضد الحكومة والشرطة ما كنا نلقي القبض على أتباعه ، أو نلاحقه .

    يذكر أن أتباع اليماني يدافعون عن أفكارهم وتوجههم ويعتقدون أنهم يبشرون بقرب ظهور المهدي المنتظر ، ويؤكدون على معارضتهم للمرجعيات الشيعية وخاصة عدم تسليم مبالغ الخمس وهي ضريبة يدفعها الناس لرجال الدين .
    وقبل ثلاثة أعوام بدأ أحمد الحسن بالدعوة إلى نفسه باعتباره وصي ورسول الإمام المهدي ، وهو الإمام الثاني عشر لدى الشيعة ، وتقول الروايات الدينية إن رجلاً من أهل البيت سيمهد لظهور المهدي وتطلق عليه الروايات لقب اليماني .
    ويزعم أحمد الحسن في خطبه وكتبه الموجودة على موقعهم بأنه هو اليماني الموعود وأنه يلتقي بالإمام المهدي . (منقول من العربية نت).

    وأذاع راديو سَوَى:

    http://www.radiosawa.com/arabic_news.aspx?id=1491576#
    (كان من بين المعتقلين15قيادياً في التنظيم من ضمنهم حسن الحمامي الزعيم الروحي لجماعة أنصار المهدي، والذي أكد خلال حديثه أمام الصحافيين أن التنظيم كان يسعى لاستهداف المرجعيات الدينية في النجف وضرب مواكب العزاء في عاشوراء. وأضاف الحمامي: القوة الضاربة الجهادية مكونة من عشـرة آلاف مجاهد .. وعن الهيكلية التنظيمية والتمويلية لجماعة أنصار المهدي، أضاف الحمامي قائلاً: هناك مسؤولين مختلفين لهذا التنظيم، من مسؤولين للإعلام والمالية ، ومسؤول للعلمية، وكنت أنا مسؤول الجمعة والجماعة .
    من جانبه، قال أحمد دعيبل الناطق الإعلامي لمحافظة النجف: إن تنظيم أنصار المهدي هو امتداد لجماعة جند السماء ، مشيراً إلى وجود تمويل مادي لتنظيم أنصار المهدي من دول مجاورة. وقال: من خلال هذه المعلومات التي وردت من غرفة العمليات في رئاسة الوزراء ، ووزعت إلى هذه المحافظات الثلاثة (البصرة و الناصرية و النجف) قامت لجنة أمنية بمداهمة أوكار هؤلاء الإرهابيين، وتم إلقاء القبض على 45 إرهابي من بينهم 15 قيادياً ، وتم العثور على أكداس من العتاد ومجموعة من الأسلحة ، وعلى مواد شديدة الإنفجار من الـTNT والـC-4 والعثور على أجهزة تفجير. وأكد الناطق الإعلامي لمحافظة النجف أن جماعة أنصار المهدي ضالعة في العديد من العمليات المسلحة ومن بينها تفجير مرقد الصحابي طلحة بن عبيد الله في مدينة الزبير جنوب العراق.
    وفي بعض بيانات الحكومة العراقية: (وصل عدد المقتولين في البصـرة الى 97قتيلاً منهم9 من رجال الجيش والشـرطة والدوائر الأمنية . وقتل من جماعة أحمد إسماعيل كويطع حوالي السبعين ، لم يستلم أحداً من أهاليهم لحد الآن الجثث خوفاً من الحق العشائري العام .
    وألقي القبض على219 شخص في البصرة لوحدها . أما في الناصرية فوصل عدد الضحايا الى أكثر 70 شخص ، والجرحى الى 80 .
    أما قتلى أتباع أحمد إسماعيل فبلغ ستين، والقي القبض على300 شخص).
    وبث التلفزيزن العراقي اعتراف مرجعهم الروحي الحمامي بأن تمويلهم من الإمارات وغيرها ! ونشرت وكالة أنباء براثا:
    http://www.burathanews.com/news_article_34419.html
    (اعترف ما يسمى بالزعيم الروحي لجماعة الضال المضل أحمد الحسن أن التمويل كان يأتيهم من عدد من الدول العربية وخاصة من الإمارات!
    وأضاف يبدو أن التمويل من الخارج وخاصة الإمارات ، وكان شعارنا نجمة داوود، النجمة الإسرائيلية .
    وكانت السلطات المدنية في محافظة النجف الأشرف قد اعتقلت45مجرماً من أتباع الضال المضل أحمد الحسن واسمه الحقيقي أحمد اسماعيل كامل وكان من بين المعتقلين15قيادياً في هذا التنظيم الإرهابي من ضمنهم حسن الحمامي الزعيم الروحي لهذه الجماعة الضالة).
    هذا ، وقد أرسلت الحكومة العراقية الوثائق الى الحكومتين المعنيتين ، معترضة اعتراضاً (أخوياً ناعماً ) على هذا التصرف !
    ونشرت بعض المواقع: ( له شقيق برتبة عميد وله مكانة في الجيش العراقي السابق ، وشقيق آخر يمتلك شهادة الدكتوراة في الطاقة النووية وأخ ثالث خريج إحدى الكليات ، وشقيقات يعملن كمعلمات وموظفات دولة ، ولهم مكانة في الدوائر التي يعملون بها .
    عمه أيضاً أحد وجهاء منطقة الهوير ، وشخصية في العهد السابق يمتلك من طيبة أهل الجنوب الكثير ، قال: إن مجهولين قد زاروه قبل عامين قائلين له: إن ابن أخيه سيصبح شخصية مهمة في المدى القريب ، فرحب بهم دون أن يسألهم عن إسمهم وعن المكانة التي سيصل اليها ابن أخيه) !
    ~ ~
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

    منقول
    ويظهر أن بندر بن عبد العزيز وهو منسق العمليات بين المخابرات السعودية والصهيونية ، اشترط عليه وضع الأسس لحركته، وجمعه بضباط موساد ، فكانت ولادة حركته وشعارها نجمة إسرائيل ، بحجة أنها نجمة نبي الله داود( عليه السلام ) وأنها مقدسة عند اليهود والمسلمين !
    وبدأ بعمله في التنومة والبصرة والناصرية ، وانتشر وكلاؤه ومكاتبه في عدد من المحافظات ، ونشط خارج العراق في الإمارات ، وفي غرف البالتوك في النت وفي بعض المهاجر الغربية .
    Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=10241

    - - - تم التحديث - - -



    اقتباس المشاركة : minddose
    الاخت الطيبة ما معنى النجمة السداسية في القرآن؟ و هذا هو السؤال
    انتهى الاقتباس من minddose
    أخي الكريم لا معنى لها في كتاب الله فهل لديك معنى لها ؟! برهن.

    الماسونية أو النظام الجديد وهم من عبدة الشياطين

    وهذا النسر على الدولار ، يعلو رأسه النجمة السداسية اليهودية . " هرمين متضادين " التي ترمز لليهود وللصهيونية ولإسرائيل ، ولكل ماله صلة بالتراث العبري ، أو الوجود اليهودي .

    وعدد النجوم التي تشكل النجمة السداسية على الدولار ، هو 13 نجمة فقط لاغير . وكذلك عدد الأقلام المستطيلة فوق ذيل النسر المظللة وغير المظللة مجموعها 13 لاغير . وعدد الحراب التي في إحدى قبضتي النسر هو 13 حربة . كما أن عدد الأوراق المتفرعة على غصن الزيتون بالقبضة الأخرى للنسر هي 13 ورقة . بل أن عدد الطوابق التي تشكل في مجموعها الهرم الذي تعلوه " العين الحارسة " هي أيضآ 13 طابق ، يعلوها الشكل المثلث المشع .



    Read more: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=6703

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : minddose
    انا مو هني لكي ابرهن. لكن ابي الاجابة من الامام و منو يقدر يفيدني شلون تخلون الامام يرد على سؤالي ليطمئن قلبي. لان الايمان بوجود الامام يستوجب ان اغير من مسرى حياتي. و حبيت انه الامام يبرهنلي من الموضوع.
    كل الي اقدر اقوله. (سورة يس).
    انتهى الاقتباس من minddose
    اخي في الله وجب عليك البرهان هنا فلكل دعوى برهان و البرهان هو العلم والسلطان الحق على الواقع الحقيقي والعقيدة الإسلامية تقوم على الدليل والبرهان في آيات الله البينات في محكم كتابه عقيدة واضحة لا غموض فيها ولا تعقيد ليست غريبة عن الفطرة السليمة ولا مناقضة لها بل هي على وفاق تام وانسجام كامل معها واضحة فهي كذلك لا تدعو إلى الاتباع الأعمى بل على العكس فإنها تدعو إلى التبصر والتعقل وايات الله البينات المحكمات هي الحجة الداحضة للباطل وإن كنت في حيرة من الأمر فأنب إلى ربك ليهدي قلبك ويبصرك بالحق المبين ومن ثم تبصر الحق كما تبصر الشمس عند الشروق وقد جعل الله لك فكرا تبصر به الحق بل فتدبر وتفكر بالعقل المبصر من قبل أن تتبع سبيل الداعي إلى الله بالاتباع الأعمى بل الاتباع يأتي من بعد التدبر والتفكر فإن وجدت الامام المهدي عليه الصلاة والسلام يدعو إلى الله على بصيرة من ربه فحتما سوف تجد عقلك يخضع للحق من ربك ويدرك أنه الحق من عند الله لا شك ولا ريب اراك اخي الحبيب في الله لم تأتي بالحق او تبحث عن الحق لو كنت تبحث عن الحق لقراءة بيانات الامام المهدي وحاورت الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني في البيان الحق للقرآن الكريم الذكر المحفوظ من التحريف و أنصحك أن تكون من عباد الله ذوي العقول والألباب الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه فلو تدبرت البيانات وقراءتها وأنبت إلى ربك لأبصرت الحق واطمئن قلبك نقول لك وننصحك راجع ايات الله البينات هي اولى لك بالتصديق والاتباع على بصيرة من الله وان رسول الله محمد صل الله عليه وسلم بلغ الرسالة وأدى الأمانة ونصح الأمة وانزل الله اليكم القران العظيم لتتبعوه فتكفروا بما خالفه ثم حفظ الله لكم القران من التحريف فقد علمنا أن ما خالف لمحكم كتاب الله مفترى على الله ورسوله فأن كان لديك دليل من كتاب الله على النجمه السداسيه فهات برهانك ان كنت من الصادقين وأرجو من الله العلي القدير أن يمدك بنور الفرقان وأسأل الله ان يبصرك وويرزقك الإنابه ويهديك ويرا قلبك للحق ويرزقك اتباعه ونسال الله ان يريك الباطل باطل ويرزقك اجتنابه وأسأل الله أن يثبتنا على هذا الحق وعلى الصراط المستقيم وأحمده تعالى أن هدانا لهذا وما كنت لأهتدي لولا أن هدانا ربي فذلك فضل من الله علي ومن شكر فإنما يشكر لنفسه ومن كفر فإن الله غني عن العالمين والحمدلله رب العالمين

  3. افتراضي

    الاخت الطيبة ما معنى النجمة السداسية في القرآن؟ و هذا هو السؤال
    انا مو هني لكي ابرهن. لكن ابي الاجابة من الامام و منو يقدر يفيدني شلون تخلون الامام يرد على سؤالي ليطمئن قلبي. لان الايمان بظهور الامام يستوجب ان اغير من مكاني. و حبيت انه الامام يبرهنلي من الموضوع. كل الي اقدر اقوله. (سورة يس).
    - - - تم التحديث - - -
    انته تقول اني مشرك. انا اقولك من كتاب يوم الخلاص ان الرسول و الائمة وثقوا بان المهدي لا يخضع للميديا ولا للانترنت بل يخرج للعلن و يبايعوه الناس بيوم واحد و اليماني ليس المهدي بل وزير حربه.
    اصلا الموقع قريب حيل للاستخبارت. تتكلم بالقرآن و تخليني مشرك. اصلا اسلوب اغلب البشر الي هني اسلوبهم واطي مع احترامي للمحترم.
    الشرك هو بان تعتقد بما لم يقوله الله. وانتم تفترون بالعلم المبين و شعاره العظيم الذي يثبت وحدانيته. انا بديت امل منكم لان للاسف جهلة.
    مع الاسف
    - - - تم التحديث - - -
    الحمدلله انني مهتدي وواثق بواحدنيته ليس بالايمان فقط بل بالعلم الطاهر.
    مع احترامي لكن من قرء يوم الخلاص يجد ان الرسول و الائمة اكدوا انه يخرج بالعلن و يبايعونه بيوم واحد و المهدي لن يستخدم الميديا و الانترنت. لانها اصلا من ادوات الدجال.

    خلية ببيت نحله نقشها.. و الكل بخطيئة ذم .. و الجهل بلي جحدها.. جابر بن حيان عم و قالوا جرم.. سابقها غلبها، البس المعدن ذهب و قالوا سحرها.
    - - - تم التحديث - - -
    اذا جهلانين استفسروا. هاتلي سر الكعبة من القران

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : minddose
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اعلن شهادة اني ابايع المهدي و اني جند مستور و امهد لك في كل ايام حياتي.

    الوعد عند الظهور انشالله.

    السلام عليكم،

    مشاري
    انتهى الاقتباس من minddose

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الاخ مندوز لا تنتظر اجابة من الامام علية السلام لان سؤالك سؤال اجابتة قايمة على ما في راسك فإن اجابك الامام علية السلام قلت ليس هذا اي ليس ما تنتظرة انت من جواب لانك على حسب قولك تعلم الجواب هذا اولاً وثانياً الامام علية السلام لا يخوض في مثل هذة الامور ابداً وانما لدية سلطان علم في كتاب الله وهو حكمنا وحكمكم فعلية نتحاور وبة نناور ..

    افكلما جاء محاور جاء وقال يا ناصر محمد اجبني عن هذا السؤال ثم ياتي بسؤال لا يعلمة عامة الناس سؤال غريب وعجيب والاجابة عنة اغرب افلا يكفيكم كتاب الله سبحانة وتعالى ليكون هو الحكم والفيصل فهل كتاب الله قليل حتى تخرجوا عنة الى امور اخرى ووالله ان ما فية يكفيك لتتبع الحق من خلال ما بينة الامام علية السلام ولكنكم استقليتم بكتاب الله وصغر في نظركم فاردتم دلائل اخرى فضيعتم انفسكم فلا تنتظر اجابة لسؤالك لانة علم لا ينفع وجهل لا يضر ..

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين ..
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  6. افتراضي

    الكعبة حق في كتاب الله وتجد تصديقها على الواقع
    فانظر لعلم (المنقذ )من ال محمد أخ مندس واترك عنك مالم ينزل عليه سلطان من الرحمن في كتابه كنجمة التي يحكي انها الداوود وهي كخاتم سليمان وهي كبساط الريح فإن كنت تبحث عن التوحيد كما تظن بسؤالك فالاجدر ان تقول ما سر الكلمة الطيبة لا إله إلا الله


    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  7. افتراضي أفيقوا يا قوم؛ كفى غفلةً وسباتاً، وذروا الأساطير والخرافات التي ما أنزل الله بها من سلطان، فذلكم من مكر الشياطين..

    Englishفارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    الإمام ناصر محمد اليماني
    11 - 04 - 1436 هـ
    31 - 01 - 2015 مـ
    05:33 صباحاً
    ـــــــــــــــــ



    أفيقوا يا قوم؛ كفى غفلةً وسباتاً، وذروا الأساطير والخرافات التي ما أنزل الله بها من سلطان، فذلكم من مكر الشياطين ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع المؤمنين، أمّا بعد..
    ويا أيّها السائل عليك أن تعلم أنّ مثل أسطورة نجمة داوود كمثل تصوّركم أنّ للنجم عدّة زوايا وإنّما بسبب بُعْدِ النجم ترونه وكأنّ له زوايا، ولكنّ النجم في الحقيقة شكله كرويٌّ أي كرةٌ ملتهبةٌ. ومثل النجوم كمثل الشمس فهل ترون شكل الشمس كمثل شكل النّجمة التي في مخيلتكم؟

    ويا أيها السائل، والله الذي لا إله غيره إنّك على ضلالٍ مبينٍ بخرافاتكم التي ما أنزل الله بها من سلطانٍ في محكم القرآن، فهل تريدون مهديّاً يبعثه الله على مزاجكم مصدقاً لخرافاتكم وأساطيركم، أفلا تعقلون؟ فلكم أضلّكم الشياطين عن الصراط المستقيم! وما ينبغي أن يبعث الله الإمام المهديّ الحقّ متبعاً لأهوائكم وخرافاتكم التي ما أنزل الله بها من سلطانٍ في محكم القرآن، فإن كان لنجمتكم سلطانٌ بيّنٌ قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين.

    فاسمع أيها السائل، فهل يوجد كوكبٌ له زوايا خارجية كمثل تصوّر المفترين بأنّ النّجمة لها زوايا كما في شكل النّجمة التي يتصورها الناس؟ ولكنّي أجد في محكم القرآن العظيم أنّ النجوم كرويّة الشكل؛ أي أنّ النجم كوكبٌ مضيءٌ وشكله دائريٌّ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ} صدق الله العظيم [الصافات:6].

    ونستنبط من ذلك أنّ شكل النجم شكل الكوكب وليس له زوايا وأضلاع كما يتصور الناظرون من البشر إلى النجوم في السماء، فنظراً لبعدها يتصوّرون منذ الأزل القديم أنّ النّجمة كما يصوّرون النجمات برغم أنّ النجوم كرويّة الشكل تماماً وليس شكل النّجمة بأنّها ذات زوايا وأضلاعٍ كمثل تصوّركم الذي أحضرته لنا في الصورة السداسية.

    وعلى كلّ حالٍ ما كان للحقّ أن يبعثه الله متّبعاً لأهوائكم حتى ترضوا، وأراك كنت منتظراً جواباً من ناصر محمد يأتي متّبعاً لأهوائكم، وهيهات هيهات؛ بل نجادلكم بآياتٍ محكماتٍ بيّناتٍ في القرآن العظيم وليس بالطلاسم والخرافات، فمن رضي بالحقّ رضي الله عنه ومَنْ سخط سخط الله عليه وأزاغ قلبه عن سواء السبيل، إلا أنْ تأتيَ بالبرهان المبين من القرآن العظيم لنجمتكم السداسيّة أو الثمانيّة؛ بل هذه هي من خرافات المنجّمين ما أنزل الله بها من سلطانٍ، فمتى سوف تفيقوا من سُباتكم ومن غفلتكم يا معشر المسلمين؟ فذروا الخرافات واتّبعوا الآيات المحكمات في القرآن العظيم؛ حجّة الله عليكم بين يديه وإن أعرضتم عنها عذّبكم الله بنار الحريق. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {تَلْفَحُ وُجُوهَهُمُ النَّارُ وَهُمْ فِيهَا كَالِحُونَ (104) أَلَمْ تَكُنْ آَيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنْتُمْ بِهَا تُكَذِّبُونَ (105) قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ (106) رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ (107)} صدق الله العظيم [المؤمنون].

    فاحذروا من أساطير الأسرار الخرافيّة التي أوقعكم فيها الشيطان كما أوقع آدم عليه الصلاة والسلام، فقد أوهمه إبليس أنّ في تلك الشجرة التي نهاه الله وزوجته أن يأكلا منها فيها سرّ الملائكة والخلود في الحياة، ولذلك قال الشيطان لآدم وحواء كما أخبرنا الله تعالى في قوله:
    {فَوَسْوَسَ لَهُمَا الشَّيْطَانُ لِيُبْدِيَ لَهُمَا مَا وُورِيَ عَنْهُمَا مِن سَوْآتِهِمَا وَقَالَ مَا نَهَاكُمَا رَبُّكُمَا عَنْ هَـٰذِهِ الشَّجَرَةِ إِلَّا أَن تَكُونَا مَلَكَيْنِ أَوْ تَكُونَا مِنَ الْخَالِدِينَ ﴿٢٠﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    وأوهمهما الشيطان أنّ في تلك الشجرة سرّ المُلك والخلود في الحياة وقال:
    {قَالَ يَا آدَمُ هَلْ أَدُلُّكَ عَلَى شَجَرَةِ الْخُلْدِ وَمُلْكٍ لا يَبْلَى} صدق الله العظيم [طه:120].

    وعلى كل حالٍ لقد عظّم الشيطان الشجرة في نظر آدم وزوجته وأوهمهما أنها تحوي أسراراً كبرى كما يوهمكم أنّ سرّ ملك داوود في النّجمة الفلانيّة، فأفيقوا يا قوم؛ كفى غفلةً وسباتاً، وذروا الأساطير والخرافات التي ما أنزل الله بها من سلطان، فذلكم من مكر الشياطين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    ___________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    صدق الله ألعظيم وبلّغ رسوله الأمين وخليفة الله الحليم.
    جازاك الله خيرا يا حبيب الله وحبيب الانصار وبارك الله في إمامنا وإمام العالمين.
    نبهنا الله وإيّاكم من نومه الغافلين، وحشرنا وإياكم في رضوان ربّ العالمين. وثبتنا تحت لواء سيد المرسلين وخليفة الله أمير المؤمنين.
    وماقدروك عبادك حق قدرك {ياحبيبي ياألله}!
    ونعيمي الأكبر ليس في جنتك فما لهذا عبدتُك. وإنَّك لَتعلمُ ما أريدُ ياغفورُ ياودود، فنعيمي الأكبر برضوانك في ذاتك، ولن أرضى مالم يتحقق رضوانك.

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه وحفيده الإمام ناصر محمد وعليهم افضل الصلاة والتسليم ، صدقت إمامي وبالحق نطقت ، فقد جئتنا يا قرة أعيننا بالحق وبيان الآيات الكريمات من القرآن ،أما هؤلاء فقد جاؤنا بالسحر والخرافات من مكر الشيطان ، وما يعدهم الشيطان إلا غرورا ، نعوذ بالله السميع العليم منهم ومن اعمالهم ،
    اللهم نسألك ياالله باسمائك الحسنى وصفاتك العليا أن تحفظ لنا إمامنا وتنصره بالحق على الشياطين واعوانهم من الجن والإنس ، وان تهدي عبادك أجمعين الى الصراط المستقيم فيتحقق الهدف من خلقنا ويرضى الله في نفسه وهو الرحمن الرحيم ، إرحمنا برحمتك ياالله وانتصر لخليفتك وأظهره على خلقك بالحق ووعدك الحق وانت ارحم الراحمين وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
    ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا إنك على كل شئ قدير
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    والحمدلله رب العالمين

  10. rose

    بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على المرسلين من اولهم الي خاتمهم قرة عيني ناصر محمد اليماني .. و الله الذي لا اله غير اليوم استيقظت في الصباح وقلت الامام قال النجوم هي كواكب يعني كلها دائرة الشكل مثل .. الشمس و القمر يعني شكل النجمة لا وجد له و مازلت احدث نفسي حتي فجات ببيانك عن النجوم سبحان الله
    ربنا اتمم لنا نورنا و اغفر لنا انك على كل شي قدير

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. أسئلة ensrnabeak
    بواسطة ensrnabeak في المنتدى قسم القرآن العظيم
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 13-09-2017, 01:15 AM
  2. أسئلة hossam
    بواسطة hosam في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 93
    آخر مشاركة: 01-06-2015, 02:32 AM
  3. أسئلة ابتسام
    بواسطة ابتسام في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 92
    آخر مشاركة: 20-04-2015, 09:07 PM
  4. أسئلة فوازعامرمسعود
    بواسطة فوازعامرمسعود في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 25-10-2014, 11:09 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •